العدد 4831 - السبت 28 نوفمبر 2015م الموافق 15 صفر 1437هـ

ختام متميز لبطولة كأس الملك حمد الثامنة للغولف

اختتمت عصر السبت 28 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري بطولة كأس الملك حمد الدولية الثامنة للغولف والتي أقيمت على ملاعب النادي الملكي للغولف خلال الفترة من 26 إلى 28 نوفمبر الجاري، وشارك فيها 100 لاعباً يمثلون أكثر من (20) دولة، وأشرف على تنظيمها الاتحاد البحريني للغولف وذلك بحضور كل من رئيس مجلس إدارة شركة بتلكو الشيخ حمد بن عبدالله آل خليفة، الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو منى الهاشمي ورؤساء الوفود المشاركة، مندوبين من الشركات الراعية للبطولة وأعضاء السلك الدبلوماسي.

وقد بدء الحفل الختامي بكلمة نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة على بن صقر النعيمي والذي أشاد بالدعم والتشجيع المستمر الذي تلقاه رياضة الغولف من لدن عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة والذي ساهم في تطور مستوى اللعبة في مملكتنا الغالية وحصول أبناء الوطن على العديد من الإنجازات المشرفة خلال مشاركاتهم الإقليمية والعالمية.

بعدها بدأ حفل توزيع الجوائز، إذ فاز بلقب البطولة المحترف البريطاني جيمي ايلسون وجمع (210) نقطة وكما جاء وصيفاً في فئة المحترفين اللاعب المحترف البريطاني اندرو مارشال وجمع (211) نقطة، وجاء في المركز الثالث المحترف البريطاني دانيل أوين وجمع (219) نقطة.

وفي فئة الهواة، جاء في المركز الأول اللاعب السلوفاكي يكوب هريندا وجمع (217) نقطة والمركز الثاني اللاعب المغربي أيوب ليغريتي وجمع (219) نقطة، والثالث اللاعب المغربي ياسين توهامي وجمع (221) نقطة. وقد حاز اللاعب البحريني سلطان عبدالله سلطان بجائزة أفضل نتيجة لليوم الختامي بمعدل (72) نقطة والمحترف المغربي أحمد مرجان بالمركز الثاني وجمع (72) نقطة.

وصرح النعيمي وإنه بهذه المناسبة يتقدم بجزيل الشكر والامتنان إلى حضرة صاحب الجلالة الملك على كريم رعايته وتوجيهاته السديدة وتشجيعه المستمر لرياضة الجولف وممارسيها مما كان لهذه الرعاية الكريمة الأثر الملموس في بلوغ رياضة الغولف إلى هذا المستوى الراقي والمتميز في مملكتنا الغالية وتطورها المستمر إذ إن رياضة الغولف استطاعت أن تحجز لها موقعاً متقدماً على خارطة اللعبة في العديد من المشاركات والفعاليات الرياضية خلال مشاركاتهم الرياضية في جميع المحافل الرياضية منوهاً بالإنجاز الكبير الذي تحقق من خلال تنظيم الإتحاد البحريني للغولف للمرة الثامنة لبطولة دولية تقام في مملكتنا الغالية وعلى هذا المستوى الراقي والمتميز إذ اقترن اسم البحرين بتنظيم البطولات العالمية.

من جانبه، عبر حمد بن عبدالله عن فائق سعادته واعتزازه باستمرار دعم شركة بتلكو بطولة الملك حمد الدولية للغولف للمرة الثامنة على التوالي، مشيداً بالأداء المتميز الذي ظهرت عليه منافسات هذه البطولة، والتي اكتسبت سمعة طبية على المستوى الإقليمي كواحدة من أبرز بطولات الغولف في المنطقة. شاكرا الجهود التي بذلها أعضاء الاتحاد البحريني للغولف في الأمور الإدارية والتنظيمية التي أخرجت هذه البطولة بمستوى متميز، ومن جهة أخرى أشاد رئيس اللجنة الإعلامية للبطولة عبدالله محمد الحبال بالنجاح الباهر الذي تحقق بتنظيم الاتحاد البحريني للغولف لهذه البطولة الغالية التي تحمل اسم ملك البلاد. فقد كان النجاح التنظيمي على جميع المستويات الإدارية والفنية والذي ساهم في إظهار هذه البطولة بالمستوى المتطور.

العدد 4831 - السبت 28 نوفمبر 2015م الموافق 15 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً