العدد 4831 - السبت 28 نوفمبر 2015م الموافق 15 صفر 1437هـ

في “روج كوتور”... سارة آل مدني تُهندس الأزياء

من العبايات إلى التصاميم المثيرة للدهشة...

تصيغ لمساتها في خطوط أزيائها كأنها تكتب سيمفونية مرهفة تستهوي قلوب الفتيات... وبمزج المعرفة والخبرة، تقدم المصممة الإماراتية سارة آل مدني طرازًا فريدًا من الأناقة.

وفي مسار زمني قصير، تميزت "روج كوتور" بالمواءمة الجميلة بين الأصالة والمعاصرة في تصميم الأزياء التي تلبي احتياجات النساء من مختلف المستويات والأذواق، وتشرح سارة أبعاد مفهوم خاص في معاملة العملاء كأصدقاء فتنفرد بتقديم تصاميم عصرية، ومنها النادرة قطعًا وغير التقليدية وفي بعض الأحيان... الأزياء المجنونة، أي تلك التي تتجاوز حدود التصميم الاعتيادي إلى الخاص المليء بالغرابة والمثير للدهشة، غير أن "سارة" تتمسك بتقاليدها الملهمة ومنها التعامل مع كل قطعة من العباءة أو الزي كقيمة عالية، وذلك هو أساس هندسة ما يليق بالعميلة من أفكار رائدة في مجال إنتاج الأزياء.

وكل تصاميم "روج كوتور" مجانية، ما يفتح المجال أمام العميلات لأن يصلن بكل يسر إلى ما يرغبن فيه من نماذج يتم إصدارها أسبوعيًا وشهريًا فيما يتم تخصيص قطع محدودة لضمان التفرد وندرة التصميم، علاوةً على تقديم الاستشارة المجانية من جانب استشاريي الأزياء في "روج كوتور".

يمكن للعميلات أن يحصلن على أزياء المناسبات على اختلافها بل والجلوس مع المصمم أثناء تنفيذ التصميم، غير أن "سارة" تعتبر التحدي الأهم بالنسبة لها هو أن يكون بين يدي المرأة، قطعة تملأ كل حواسها جمالًا وأناقة.

العدد 4831 - السبت 28 نوفمبر 2015م الموافق 15 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً