العدد 4831 - السبت 28 نوفمبر 2015م الموافق 15 صفر 1437هـ

بيللا .. حيث تتألق المرأة

عديدة هي الإصدارات والمطبوعات والمواقع الإلكترونية وحسابات الإعلام الجديد المخصصة لشئون المرأة وشجونها، ولعل هذا التعدد المذهل يجعل من التنافس من أجل نيل رضا الشريحة النسوية أمرًا في غاية الصعوبة!

إن الطيف الفضائي والإلكتروني الإعلامي الهائل وضع أمام المرأة خيارات لا يمكن حصرها، وهذا أمر حسن للغاية... لا سيما إذا وضعنا في الاعتبار مدى توافق مضمون المحتوى مع مزاج المرأة واحتياجاتها واهتماماتها، ولهذا، تولدت فكرة مجلة بيللا من عمق الإصرار على الدخول في منافسة، ولو على الصعيد المحلي، لإيجاد عالم صغير لكنه يتألق بالمرأة البحرينية والخليجية، فيأتي هذا الإصدار الشهري المتخصص من «فانتك ميديا» بالتعاون مع صحيفة الوسط البحرينية، ليواكب الجديد (المتميز)، الذي يتلاءم مع ميول المرأة البحرينية ورغباتها في مجالات الأسرة والمجتمع والتسوق والترفيه والفائدة، ومن حسن الحظ أن إصدارنا الأول تلاقى مع الاحتفال بيوم المرأة البحرينية في الأول من ديسمبر 2015.

بناءً على ذلك، وضعت هيئة التحرير في أعلى قائمة بحثها لمضمون ومنهج بيللا أن تأخذ الحيز المعقول المساير للقطاع النسوي من مختلف الأعمار... لا سيما فئة الشابات، بما يتلاقى مع مختلف اهتماماتها الشخصية والاجتماعية والجمالية؛ علاوة على الاهتمام باحتياجات منزلها وعائلتها، فيما تتعدد الأبواب لتقدم الخدمات التسويقية والإعلانية الترويجية وتلك التي قد تجد فيها المرأة ما يعنيها ولو من باب المعرفة... إن نجاحنا مرهون بالطبع بنيل ثقتكن الكريمة، وبكن ننطلق بعون الله، وكلنا أمل في أن تكون بيللا ضيفًا شهريًا محبوبًا لديكن جميعًا.

بيللا

العدد 4831 - السبت 28 نوفمبر 2015م الموافق 15 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً