العدد 4834 - الثلثاء 01 ديسمبر 2015م الموافق 18 صفر 1437هـ

«بن هندي إنفورماتكس» تدشِّن تأميناً جديداً على منتجاتها بالتعاون مع «جلف إسيست» و «سوليدرتي»

أعلنت شركة «بن هندي إنفورماتكس» - الموزع المعتمد لعلامة سامسونج في مملكة البحرين، عن إطلاق تأمين جديد على منتجاتها يعمل على حماية الهواتف النقالة وأجهزة التاب والتلفاز الخاصة بالمستهلكين ضد التلف العرضي والسرقة، ويُعد هذا التأمين غطاء مفيداً للغاية لحماية الأجهزة الباهظة الثمن ضد الحوادث الغير متوقعة. وبهذا تُعد شركة «بن هندي إنفورماتكس» من بين أوائل الشركات التي تقدم مثل هذا النوع من التأمين في دول مجلس التعاون الخليجي لحماية الأجهزة بغرض توفير راحة البال والأمان للمستهلكين.

وتتم إدارة هذا البرنامج الشامل من قبل «مابفر أسيستنسيا»، وهي شركة عالمية رائدة في مجال تقديم منتجات وخدمات متباينة لدعم شركائنا وتمثلها محلياً شركة جلف إسيست، وبدعم من سوليدرتي - شركة التأمين المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.

وبمناسبة تدشين هذه الخدمة المتميزة صرح مدير عام شركة بن هندي إنفورماتكس، وليد رجب، قائلاً: «إننا نضع في شركة بن هندي إنفورماتكس مصلحة الزبائن نصب أعيننا وفي المقام الأول، وهدفنا الأساسي أن لا نتوقف عن تحسين العروض والخدمات التي نقدمها لهم وللسوق البحريني».

كما صرح مدير عام شركة «جلف إسيست»، انريكي باليستيروس، قائلاً: «إن شراكتنا مع «مابفر أسيستنسيا» ستقدم للزبائن الذين يشترون الهواتف المحمولة، وأجهزة التاب أو أجهزة التلفاز من معارضنا، إمكانية شراء غطاء إضافي ضد التلف العرضي والسرقة، وهذه الأشياء لا يغطيها الضمان القياسي الذي تقدمه الشركة الصانعة على الأجهزة، وإننا لننتهز هذه الفرصة لنتوجه بجزيل الشكر لشركة «جلف إسيست»، «مابفر أسيستنسيا» و «سوليدرتي» لتعاونهما».

وقال مدير عام شركة «سوليدرتي»، جواد محمد: «نحن سعداء بالإعلان عن هذه الشراكة مع شركة «بن هندي إنفورماتكس» و «الخليج إسيست» ونعتقد أنه هذه الخطة هي حماية شاملة تغطي الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفاز والمساهمة في إثراء التجربة الكلية للزبون».

العدد 4834 - الثلثاء 01 ديسمبر 2015م الموافق 18 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً