العدد 4834 - الثلثاء 01 ديسمبر 2015م الموافق 18 صفر 1437هـ

«الزعيم» تُدشن منتجاتها بحلة جديدة متميزة

أعلن مصنع السلوى للحوم (ماركة الزعيم) بمملكة البحرين - شركة تابعة لمجموعة عبدالأمير التجارية - عن إطلاق حلته الجديدة لتشكيلة منتجاته المتنوعة والواسعة من منتجات اللحوم المختلفة من اللحم الحلال 100 في المئة والتي يتم تصنيعها حسب أعلى المعايير العالمية.

وتتميز الحلة الجديدة لتشكيلة المنتجات بتصميم عصري جديد يُراعي فخامة المنتج والذي يلتزم به المصنع في إنتاج وتصميم كافة منتجاته التي يطرحها في الأسواق ضمن سلسلة تبدأ من إنتاج وحفظ وتخزين المنتجات وفق تقنيات تخزين وتبريد عالية الجودة إلى تغليفها وتسويقها بصورة فريدة ومتميزة.

وحرصاً منه على تعزيز تواصله مع زبائنه وفي إطار استراتيجيته المتعلقة بالتعريف بالمنتج البحريني الحلال عالمياً مَثّل مصنع السلوى للحوم (منتجات الزعيم) مملكة البحرين في معرض جلف فود (مهرجان الأغذية التخصصي 2015) والذي أقيم مؤخراً في مركز دبي العالمي للمعارض بمشاركة أكثر من 200 شركة عارضة من 40 دولة على مستوى العالم.

وفي هذا الإطار صرح المدير العام لمصنع السلوى للحوم، محمد عبدالأمير، قائلاً: «نحرص دائماً على تسويق منتجاتنا وفق خطة تسويقية طموحة تهدف إلى التطوير والتجديد الدائم لأساليب تسويق منتجاتنا للحفاظ على تميزها في الأسواق المحلية والعالمية ونيل رضا زبائننا».

يُشار أن مصنع السلوى للحوم ومنذ تأسيسه في العام 2011 يفخر بتقديمه تشكيلات واسعة ومتنوعة من منتجات اللحوم المتنوعة للأسواق البحرينية بجميع فئاتها وفق رؤية استراتيجية محددة وطموحة ضمن خطة تسويقية متكاملة.

العدد 4834 - الثلثاء 01 ديسمبر 2015م الموافق 18 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً