العدد 4834 - الثلثاء 01 ديسمبر 2015م الموافق 18 صفر 1437هـ

اتحاد اليد ينهي عقده مع "ماجيك" بالتراضي

إتحاد اليد يُقيل المدرب السلوفيني يورك ماجيك ويتفاوض مع دانماركي وأسباني

أنهى الاتحاد البحريني لكرة اليد عقده مع مدرب المنتخب الأول السولفيني بورت ماجيك بالتراضي من خلال الاجتماع الذي عقد معه يوم أمس الأول بحضور الأمين العام للاتحاد خالد الناجم ورئيس لجنة المنتخبات اسماعيل باقر وأعضاء اللجنة.

وقال اسماعيل باقر أنه تم الجلوس مع ماجيك وإيضاح الصورة الكاملة المحيطة بالمنتخب في الفترتين الحالية والمستقبلية، وعلى أثره تم التوصل الى خيار انهاء العقد بالتوافق بين الطرفين، مشيداُ بالجهود التي بذلها ماجيك مع المنتخب وحرصه على الظهور بالصورة المشرفة التي تليق بمكانة كرة اليد البحرينية.

وكشف رئيس لجنة المنتخبات عن اقتراب التعاقد مع المدرب البديل لقيادة المنتخب الأول، مبيناً ان التفاوض يسير في مراحله النهائية ولدى مجلس الادارة أكثر من خيار ولكن الأمور تتجه الى المدرستين الدنماركية أو الأسبانية، اذ سيتم المفاضلة بين السيرتين الذاتيين لكل مدرب وعلى أثرها سيتم حسم الخيار المناسب وتحديد هوية المدرب القادم، وقال أن الرؤية ستتضح بصورة أكثر خلال اليومين القادمين أو أقل من ذلك.

من جانب آخر أوضح باقر أن إعداد المنتخب الأول للتصفيات الآسيوية السابعة عشر والتي ستقام على أرض المملكة منتصف شهر يناير، سيبدأ يوم السبت المقبل بحضور جميع اللاعبين باستثناء المحترفين في الخارج إضافة الى المجموعة التي تم استدعائها مؤخراً والمتمثلة في اللاعبين علي حسين، علي ميرزا، محمود عبدالقادر، وحسن شهاب، وقال أن برنامج الإعداد سيستمر الى حين المعسكر التدريبي الخارجي مع احتمالية المشاركة بطولة دولية ودية قبيل انطلاق التصفيات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:32 ص

      والله غريبه

      شلون يشيلون المدرب وتصفيات كاس العالم باقي عليها شهر وليش في هالوقت والمدرب ممتاز وعارف اللاعبين ومحقق نتايج حلو (شكلهم عجزانين يدفعون اليه الراتب)

    • زائر 1 | 6:40 ص

      الحمدالله

      خبر ممتاز
      وانشاالله البديل يكون مؤهل لقيادة ابطال اسيا

اقرأ ايضاً