العدد 4839 - الأحد 06 ديسمبر 2015م الموافق 23 صفر 1437هـ

فيصل بن راشد يحتفي برئيس الاتحاد الدولي للفروسية ويؤكد اتساع التعاون المشترك

عوالي - المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

احتفى رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة، برئيس الاتحاد الدولي للفروسية إنمار دي فوس والوفد المرافق له، وذلك بحضور رئيس المجموعة العربية السابعة بالاتحاد الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة لدولي، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الملكي للفروسية سباقات القدرة.
ورحب فيصل بن راشد برئيس الاتحاد الدولي للفروسية، مشيدا بدوره المميز في تطوير رياضة الفروسية على المستوى العالمي، من خلال التعاون والتكاتف مع مختلف الاتحادات القارية التي تتطلع إلى تحقيق التطور المنشود في المنظمة الإدارية الفنية لرياضة الفروسية العالمية، مؤكدا أهمية تعزيز قنوات التعاون الثنائي بين الاتحاد الدولي للفروسية والاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة والتي تعود بالخير والفائدة على مسيرة هذه الرياضة وتأكيد مكانتها المتميزة على الساحة القارية.
وأكد فيصل بن راشد إلى أن الاتحاد الملكي للفروسية سباقات القدرة يسعى دائما إلى تنفيذ رؤية عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في الارتقاء برياضة الفروسية في البحرين، بالإضافة إلى التطبيق السليم للخطط والبرامج التي يضعها ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، من أجل الارتقاء برياضة الفروسية في البحرين وتحقيقها المزيد من الإنجازات وتحقيق التكامل مع الاتحاد الدولي للعبة.
من جانبه، وجه رئيس الاتحاد الدولي للفروسية الشكر والتقدير إلى عاهل البلاد على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، كما أعرب عن شكره إلى ناصر بن حمد على الجهود الطيبة التي يبذلها من أجل تعزيز التعاون المشترك بين الاتحاد الدولي للفروسية والاتحاد الملكي الأمر الذي ساهم في تنفيذ العديد من البرامج المشتركة، كما أشاد في ذات الوقت بالجهود الصادقة لفيصل بن راشد والرامية إلى تحقيق المزيد من الارتقاء لرياضة الفروسية في البحرين. متمنيا المزيد من التوفيق والنجاح للرياضة البحرينية في المحافل الدولية بشكل عام ورياضة الفروسية بصورة خاصة.
وفي ختام الحفل تسلم فيصل بن راشد هدية تذكارية من رئيس الاتحاد الدولي للفروسية، تقديرا لجهود سموه في دعم رياضة الفروسية في البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً