العدد 4850 - الخميس 17 ديسمبر 2015م الموافق 06 ربيع الاول 1437هـ

مدرب الفتح السعودي يؤكد ثقته في اللاعبين رغم صعوبة المواجهة مع الأهلي

ناصيف البياوي
ناصيف البياوي

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح السعودي، التونسي ناصيف البياوي أن مواجهة فريقه أمام أهلي جدة ستكون صعبة للغاية وكبيرة أمام فريق كبير يمتلك العديد من النجوم ولم يخسر منذ 45 مباراة ويقدم مستويات قوية.

وقال البياوي "أتمنى أن نكون في يومنا وأن نقدم أداء جيدا ومباراة كبيرة أمامه. اعتاد الفتح على الحضور القوي في كل المباريات الكبيرة. طموحنا كبير وليس لدينا عذر في هذه المباراة، وعلينا أن نقدم أداء كبيرا وقويا".
وعن الغيابات الكبيرة التي يعاني منها الفريق قبل مواجهة الأهلي، قال البياوي "لعبنا 11 مباراة سابقة. وفي كل مباراة، دخلنا بظروف مختلفة من الغيابات والإصابات. ومع ذلك، قدم الفريق مستويات ونتائج إيجابية. سنلعب في مباراة الأهلي كذلك بالرصيد البشري المتوفر لدينا وبأفضل جاهزية. وبإذن الله، سنقدم مباراة مميزة على المستوى الفني ونحقق نتيجة مرضية لنا وللجمهور".
وأضاف "أثق تماما بجميع لاعبي الفريق وأدرك تماما أنهم قادرون على تعويض أي غياب. كل مباراة لها ظروفها. ورغم أننا لم نستطع تسجيل انتصارين متتاليين ، لم نخسر أيضا في مباراتين متتاليين وهذا لأن لكل مباراة ظروف خاصة كما أن مباريات الدوري ليست سهلة إطلاقا".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً