العدد 4851 - الجمعة 18 ديسمبر 2015م الموافق 07 ربيع الاول 1437هـ

كل عام والديرة بخير

علي سبكار

رئيس النادي العالمي للإعلام الاجتماعي للشرق الأوسط

الاحتفالات بالأعياد الوطنية المجيدة كانت هذا العام متميزة على مواقع الإعلام الاجتماعي أيضا، وانعكست أجواء البهجة في الشوارع وأماكن إقامة الاحتفالات مثل المجمعات التجارية وباب البحرين وحلبة البحرين الدولية على مواقع الإعلام الاجتماعي التي ازدانت باللون الأحمر وعبارات التهنئة والتبريك مصحبوبة بهاشتاغ واحد موحد كل_عام_والديرة_بخير.

وهذا أمر يحسب لتلفزيون البحرين، حيث تم إطلاق وتوحيد هاشتاغ خاص بمناسبة وطنية كبرى، والتركيز عليه في كل البرامج التي أعدها التلفزيون لهذه المناسبة، وكذلك في الشريط الأخباري، وهو أمر دفع جميع المهنئين بالأعياد الوطنية من مؤسسات حكومية وأهلية وخاصة وحتى أفراد لاستخدام هذا الهاشتاغ.

كما يمكننا معرفة انتشار هذا الهاشتاغ داخل وخارج البحرين، خاصة في دول الخليج العربي، من اللذين شاركوا مملكة البحرين في فرحتها، عبر أدوات ومراكز قياس الأداء على مواقع التواصل الاجتماعي.

وإن نجاح هذه التجربة يجب أن يكون محفزا لكل الفعاليات، الحكومية والخاصة والأهلية، لاستخدام هاشتاغ موحد والترويج له على أوسع نطاق، وصولا للاستثمار الأمثل للإمكانيات الكبيرة التي تقدمها مواقع الإعلام الاجتماعي.

والنادي العالمي للإعلام الاجتماعي في البحرين يشارك البحرين قيادة وحكومة وشعبا فرحتها واحتفالاتها بالأعياد الوطنية المجيدة، وكل عام والديرة بخير.

إقرأ أيضا لـ "علي سبكار"

العدد 4851 - الجمعة 18 ديسمبر 2015م الموافق 07 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:21 ص

      الشوارع

      الشوارع كلها امعسكرة واملغمه واتقول الديره بخير وكل يوم قمع على الديرة ومداهمات واتقول الديرة بخير الديره فقط حق الاجانب اما المواطن مصيره السجن
      المشتكى لله

    • زائر 1 | 11:57 م

      كل عام والبحرين بخير

      وكل عام وشعب البحرين بالف خير والله يجعل كل ايامنا عيد

اقرأ ايضاً