العدد 4852 - السبت 19 ديسمبر 2015م الموافق 08 ربيع الاول 1437هـ

المحرق يعلن وصول اللاعب البرازيلي فيليبينهو اليوم

فيليبينهو عندما مثل منتخبات الفئات العمرية البرازيلية
فيليبينهو عندما مثل منتخبات الفئات العمرية البرازيلية

أعلن نادي المحرق وعبر جهازه الإعلامي الرسمي عن وصول اللاعب البرازيلي فيليب باريتو داسيلفا الشهير بلقب (فيليبينهو) إلى البحرين اليوم من أجل الالتحاق بالفريق المحرقاوي فيما تبقى من منافسات الموسم الرياضي الحالي، علماً بأن فترة الانتقالات الشتوية تبدأ الشهر المقبل.

ولم يعلن إعلام المحرق ما إذا كان اللاعب سيخضع للتجربة الفنية تحت إشراف المدرب خالد تاج أم سيتم التوقيع مباشرةً، مكتفياً فقط بخبر وصول اللاعب بالإضافة إلى أنه مثل منتخبات الفئات العمرية البرازيلية وبعض الأندية هناك ويلعب في مركزي الجناح والمهاجم الثاني، وآخر محطاته كانت في الدوري الكوري وهو لم يكن كذلك، إذ لعب في الدوري الكوري قبل أربع سنوات، بينما آخر محطاته مع نادي مونتي أزول البرازيلي بحسب بعض المواقع الإلكترونية وقبلها مع أتلتيكو بارانينس، فيما قبل ذهابه لكوريا لعب مع انترناسيونال البرازيلي.

ويمتلك المحرق حالياً ثلاثة لاعبين محترفين هم السوري حمدي المصري والنيجيري إيفوسا والجزائري كريم بوطاجين بعد رحيل العراقي مصطفى كريم إلى نادي نفط الوسط في بلاده، إذ خاض مباريات قليلة في الدوري المحلي ففضل الابتعاد.

وكانت صورة انتشرت قبل أيام أيضاً للاعب برازيلي آخر وهو برناردو سوزا حاملاً في يده عقداً وقعه مع نادي المحرق، لكن المحرقاويين حتى الآن لم يعلنوا رسمياً عن تعاقدهم معه.

العدد 4852 - السبت 19 ديسمبر 2015م الموافق 08 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً