العدد 4855 - الثلثاء 22 ديسمبر 2015م الموافق 11 ربيع الاول 1437هـ

العاهل يؤكد حرصه الدائم على ترسيخ استقلال القضاء

جلالة الملك مستقبلاً عدداً من القضاة الجدد بمحكمة الاستئناف العليا المدنية
جلالة الملك مستقبلاً عدداً من القضاة الجدد بمحكمة الاستئناف العليا المدنية

أكد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حرصه الدائم على ترسيخ استقلال القضاء ودعم السلطة القضائية وتوفير الكوادر المؤهلة لها إدراكاً للدور الهام الذي تنهض به في الحفاظ على الحقوق وتعزيز أمن المجتمع واستقراره.

جاء ذلك خلال استقبال جلالة الملك في قصر الصخير أمس الثلثاء عدداً من القضاة الجدد بمحكمة الاستئناف العليا المدنية الذين أدوا اليمين القانونية أمام جلالته بمناسبة صدور الأمر الملكي السامي بتعيينهم.

وأعرب جلالته عن تهانيه وتمنياته لهم بالتوفيق والسداد في تحمل مسئولياتهم على الوجه الأكمل ترسيخاً لمبادئ الحق والعدالة وسيادة القانون.

وأكد جلالته أن التطوير هو منهجنا وأن بناء الدولة الحديثة مستمر ولا تراجع عنه، موجهاً جلالته إلى ضرورة السرعة بالبت في القضايا المعروضة أمام المحاكم في البلاد، مشيداً جلالة الملك بكل الجهود الطيبة التي يبذلها أعضاء السلطة القضائية في مختلف مواقع عملهم لتحقيق العدالة وتأمين حقوق المواطنين وفق القانون.

وأكد العاهل أن مسيرتنا الوطنية مستمرة بإذنه تعالى بفضل تكاتف السلطات الثلاث وتعاونها لتحقيق المزيد من الإنجازات والتطور في كل المجالات والقطاعات، سائلاً الله أن يحفظ البحرين ويوفقنا جميعاً للعمل لما فيه خير وصالح شعبها الكريم.

العدد 4855 - الثلثاء 22 ديسمبر 2015م الموافق 11 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً