العدد 4855 - الثلثاء 22 ديسمبر 2015م الموافق 11 ربيع الاول 1437هـ

مشاركة بحرينية في بطولة الغاز العماني للطاولة

يغادر المملكة صباح اليوم (الأربعاء) وفد بحريني مكون من اللاعبين أنور مكي، حسن عبدالرحيم، محمد عباس وعلي سلمان متوجها إلى سلطنة عمان للمشاركة في بطولة الغاز العماني الأولى لكرة الطاولة التي ستنطلق يوم غد (الخميس).

ويشارك هؤلاء اللاعبين بشكل شخصي ضمن سعيهم للاستفادة من الأجواء التنافسية العالية التي تتمتع بها البطولة، لكونها تشهد مشاركة عدد كبير من اللاعبين المميزين من مختلف الدول.

وعن هذه المشاركة يؤكد اللاعب أنور مكي أن خوض مثل هذه اللقاءات من شأنها أن تدفع إلى المزيد من التطور لما يتوفر بها من فرصة للاحتكاك والمنافسة مع الآخرين، إذ تأتي هذه المشاركة سعيا إلى تحقيق هذه الغاية.

وأضاف «تمثل بطولة الغاز العماني فرصة طيبة لنا كلاعبين، وبدورنا سنعمل جاهدين إلى تحقيق نتائج إيجابية فيها من اجل الظفر بالجوائز المرصودة لها، بالإضافة إلى تشريف الطاولة البحرينية تشريفا يتناسب مع مستوى الرقي والتطور الذي تشهده».

ويرى اللاعب أنور مكي أن هذه المشاركة تشكل بشكل شخصي فرصة له للاستعداد لمباريات الدوري وتحديدا المراحل الختامية منه، إذ يسعى للحصول على الجهوزية الفنية والتكتيكية، إضافة إلى حرصه على المضي قدما نحو تطوير نفسه بهذه اللعبة التي لا تتوقف بها مراحل التقدم والتطور.

العدد 4855 - الثلثاء 22 ديسمبر 2015م الموافق 11 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً