العدد 4855 - الثلثاء 22 ديسمبر 2015م الموافق 11 ربيع الاول 1437هـ

بيتر تشيك: أرسنال قادر على الفوز بالدوري الإنجليزي

أعرب حارس مرمى نادي أرسنال الإنجليزي بيتر تشيك عن ثقته في قدرة فريقه على الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.
ويحتل "المدفعجية" المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطتين عن المتصدر ليستر سيتي، ولم يخسر الفريق سوى مرة واحدة في 11 مباراة بالدوري.
وقال تشيك (33 عاما) لبي بي سي: "الفريق قوي للغاية، وعندما يعود اللاعبون المصابون يمكن للمدير الفني توظيف كل لاعب كما يريد."
وأضاف: "سيصب هذا في مصلحتنا وسنكون قادرين على الفوز باللقب".
وكان أرسنال، حامل لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، قد أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث بفارق 12 نقطة عن حامل اللقب تشلسي، ولم يحصل المدفعجية على اللقب منذ موسم 2003/2004.
ويعاني الفريق من غياب عدد كبير من لاعبيه بداعي الإصابة، مثل جاك ويلشير وفرانسيس كوكولين وداني ويلبيك وسانتي كازورلا وتوماس روزيسكي.
لكن تشيك، الذي انتقل لأرسنال قادما من تشلسي في صفقة بلغت قيمتها 10 مليون جنيه استرليني في يونيو / حزيران الماضي، يقول إن الأداء الذي يقدمه الفريق يعكس قوته وأنه قادر على التحسن بمرور الوقت.
وأضاف: "نواجه الكثير من المشكلات خلال الموسم، ولم تسر الأمور بالسلاسة التي كنا نريدها. لا يمكننا تجنب الإصابات – أحيانا يكون لدينا إصابات كثيرة وأحيانا أخرى أقل – لكننا أظهرنا قدرتنا على الفوز حتى في اللحظات التي نعاني فيها من الإصابات بشكل سيء الحظ."
وأردف: "أعتقد أننا سنستفيد من اللاعبين العائدين من الإصابة بمجرد أن يكونوا جاهزين للعب. الموسم طويل ويمكن أن يحدث أي شيء، لكن لو واصلنا العمل على هذا النحو حتى مارس/آذار أو أبريل/نيسان فسيكون لدينا الفرصة للفوز بلقب الدوري".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً