العدد 4856 - الأربعاء 23 ديسمبر 2015م الموافق 12 ربيع الاول 1437هـ

صحيفة ألمانية: غوارديولا مديراً فنياً لمانشستر سيتي في 2016

كشفت تقارير إعلامية ألمانية أن الأسباني جوسيب غوارديولا المدير الفني الحالي لبايرن ميونيخ سيتولى تدريب مانشستر سيتي الإنجليزي في الموسم المقبل.

وأشارت صحيفة "كيكر" الألمانية عبر موقعها الرسمي على الانترنت أن خبر انتقال غوارديولا إلى النادي الإنجليزي يعتمد على مصادر موثقة وقوية في بريطانيا.
وينتهي تعاقد غوارديولا مع بايرن ميونيخ في 30 يونيو/ حزيران 2016، إذ أكد النادي الألماني يوم الأحد الماضي أن المدرب الكتالوني لن يقوم بتجديد التعاقد وسيخلفه في منصبه المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
وبدأت شائعات انتقال غوارديولا إلى مانشستر سيتي تتردد حتى قبل تأكيد المدرب الأسباني (44 عاما) رحيله عن بايرن ميونيخ.
ويرتبط اللاعب والمدرب السابق لبرشلونة الأسباني بعلاقة وطيدة مع كل من مدير الكرة لمانشستر سيتي، تيكسيكي بيجريستيان، وعضو مجلس الإدارة المنتدب فيران سوريانو.
وعمل غوارديولا مع بيجريستيان في برشلونة عندما فاز الفريق الكتالوني بجميع الألقاب المتاحة عام 2009، حيث أفادت "كيكر" أن الرجلين سيعودان للعمل سويا مرة أخرى.
وكان كارل هاينز رومينيجه رئيس نادي بايرن ميونيخ قد قال في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية يوم الاثنين الماضي أنه يعلم الوجهة القادمة لغوارديولا، إلا أنه لن يعلن عن ذلك الأمر قبل أن يقوم به غوارديولا أو ناديه الجديد.
ولم يفصح غوارديولا حتى الآن عن ما سيقوم به في المستقبل القريب، حيث من المحتمل أنه يرغب في قضاء عطلة جديدة لمدة عام كما فعل في وقت سابق عندما رحل عن برشلونة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً