العدد 4859 - السبت 26 ديسمبر 2015م الموافق 15 ربيع الاول 1437هـ

Technogel منتجات نوم مثالية

السهلاوي:

أدوات النوم تختلف وتتعدد من حيث الأشكال والمواد المكونة لها، ويبقى المعيار المفضل لها الراحة التي تمنحها عبر توفير بيئة نوم صحية ومثالية. وتتنافس العديد من الشركات المصنعة للوصول لإنتاج أفضل المراتب والوسائد لتقديمها للمستهلكين.

وفي هذا الصدد يستعرض الشريك المؤسس لمجمع السرير عبدالجليل السهلاوي منتجات العلامة التجارية «Technogel®». ويوضح: «تعد (Technogel) من العلامات التجارية ذات السمعة العالية في عالم تصنيع الوسائد والمراتب، لما تحظى من سجل حافل بالابتكارات والاختراعات التي أثبتت فوائدها البحوث والاختبارات المختلفة من معاهد متخصصة».

وأكمل: «تتميز وسائد ومراتب (Technogel) بتكوينها الخاص من مادة هلامية طورتها الشركة، بحيث تكون مثالية في تحمل الضغط، ومنح درجات حرارة مثالية. كما أن تصميمها مثالي بحيث يراعي مرور الهواء في المرتبة أو الوسادة وصولاً لتهوية جيدة».

وبيّن أنه «بحسب الاختبارات التي أجرتها الشركة على منتجاتها، فقد ثبت أنها تخفض حرارة السطح المتصل بالجسم إلى 3.5 فهرنهايت، كما توزع الحرارة المتولدة عن الجسم بشكل نموذجي». وأضاف: «يساعد التوزيع المثالي لحرارة الجسم في الحصول على نوم مريح ومفيد، وتذكر الدراسات العلمية التي أجريت في مراكز مختلفة أن هناك علاقة بين درجة الحرارة وكفاءة النوم».

وقال السهلاوي إن تاريخ الشركة - التي بدأت بإنتاج الوسائد المضادة، لاستلقاء المرضى، الإقامة الطويلة، مجموعة كاملة من الوسائد، كرسي متحرك، غرف العمليات ومختلف الدعم للأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة - عزز ثقتنا فيها». وواصل: «وأصبحت منتجات (Technogel) ضمن معروضاتنا في مجمع السرير».

العدد 4859 - السبت 26 ديسمبر 2015م الموافق 15 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً