العدد 4859 - السبت 26 ديسمبر 2015م الموافق 15 ربيع الاول 1437هـ

بالفيديو... نجمة "The voice" شرارة: لن أخلع حجابي...والملكة رانيا باركتها

قالت الفائزة بالبرنامج الغنائي "ذي فويس... أحلى صوت" في موسمه الثالث، الأردنية المحجبة نداء شرارة أنها لن تخلع حجابها كونها فتاة ملتزمة، بحسب ما ذكر موقع "العربية نت" اليوم (الأحد).

وأضافت أنها ستبقى ملتزمة خلال المرحلة المقبلة، مؤكدة تمسكها بحجابها، وتابعت "نحن ننشر السلام ولا ننشر أي شيء آخر". وأكدت أنها لن تكون مجرد رقم بين المطربين، لكنها ستسعى لإعادة غناء الأغاني القديمة بطريقة جديدة، وستختار كلماتها بعناية.

 وهنأت زوجة العاهل الأردني الملكة رانيا العبدالله، مساء (السبت)، المتسابقة شرارة لفوزها باللقب ، وكتبت الملكة رانيا على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فور إعلان النتائج "صوت جميل يستحق الفوز.. ألف ألف مبروك نداء شرارة".

وكانت شرارة ذكرت سابقاً إنها لم تكن ترغب في المشاركة في البرنامج حتي لا تتنازل عن حجابها، لكنها فوجئت بدعم وتشجيع من عائلتها وأصدقائها ووجدت المعارضة من البيئة التي تعيش فيها لأن مجتمعها محافظ.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد اشارت خلال الحلقة الختامية للبرنامج إلى أن والد المتسابقة الفائزة -وهي فتاة محجبة- يقاطع ابنته منذ بدء مشاركتها في البرنامج بسبب عدم رضائه عن هذه التجربة. وقالت قبل إعلان النتيجة "برغم كل الاغراءات اللي شافتها في البرنامج وهي لسه محافظة على زيها المحترم .. وعايزة أقول لباباها (والدها) إن بنتك تشرف أي حد في الدنيا كلها."

وحصلت شرارة على أعلى نسبة من تصويت الجمهور متفوقة على التونسي حمزة الفضلاوي والعراقي علي يوسف واللبنانية كريستين سعيد.

وتعتمد فكرة البرنامج على أن تختار لجنة التحكيم المكونة من المصرية شيرين عبد الوهاب والعراقي كاظم الساهر والتونسي صابر الرباعي واللبناني عاصي الحلاني المشتركين دون أن يرونهم وبعد ذلك يقومون بالاشراف عليهم وتدريبهم اسبوعيا.

يذكر ان  الموسم الثالث قد انطلق في سبتمبر/ أيلول في العاصمة بيروت واذيع على قناتي "إم.بي.سي 1" و"إم.بي.سي مصر".

المصدر: قناة العربية




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا