العدد 4860 - الأحد 27 ديسمبر 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1437هـ

الأمن الإذاعي يناقش أسبوع النزيل الخليجي الموحد الرابع

المنامة - وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

استضاف برنامج الأمن الإذاعي الذي تعده إدارة الإعلام الأمني بوزارة الداخلية بالتعاون مع إذاعة البحرين القائم بأعمال مدير عام الإدارة العامة للإصلاح والتأهيل المقدم عبدالله علي معنطر ، و القائم بأعمال مدير مركز إصلاح وتأهيل النزيلات الرائد الركن مريم البردولي ، وذلك بمناسبة أسبوع النزيل الخليجي الموحد الرابع بعنوان "معا لتحقيق الإصلاح".

وفي مستهل البرنامج أشار المقدم عبدالله معنطر إلى أن أسبوع النزيل الخليجي الموحد هو فرصة لإطلاع الوفود المشاركة على جهود وبرامج إدارة الإصلاح والتأهيل، كما أنه فرصة لتبادل الخبرات والتجارب بين دول مجلس التعاون الخليجي، موضحاً بأن هناك تعاون دائم مع العديد من المنظمات مثل الأمانة العامة للتظلمات، ومفوضية حقوق الإنسان، ووحدة التحقيق الخاصة بالمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان، واللجنة الدولية للصليب الأحمر.

وأضاف بأنه تم تنظيم عدد من البرامج والفعاليات بهذه المناسبة، حيث تم افتتاح معرض بمجمع السيف للمشغولات اليدوية التي قام بصنعها النزلاء، كما قام وفد خليجي بزيارة مركز الإصلاح والتأهيل، حيث شاهدوا عدد من الفقرات التي قام بإعدادها النزلاء، مثل عزف بعض الفقرات الموسيقية، وعرض مسرحية، وإلقاء بعض القصائد، كما قامت إدارة الإصلاح والتأهيل بعمل برامج متنوعة للنزلاء طوال هذا الأسبوع.

من جانبها أكدت الرائد الركن مريم البردولي بأن وزارة الداخلية تولي اهتماما كبيراً في مسألة الإصلاح والتأهيل، حيث قامت باستحداث العديد من المباني من أجل تحسين الخدمات للنزلاء وتوفير ورش العمل، مضيفةً بأن وزارة الداخلية تعمل مع مختلف وزارات ومؤسسات الدولة لتأهيل النزلاء وتهيئتهم ليعودوا أفراد صالحين فاعلين في المتجمع ويساهمون في عملية بناء ورفعة وطنهم. مشيرةً إلى أن البرامج الإصلاحية التي ينظمها مركز الإصلاح والتأهيل مستمرة طوال العام، وقد وتختلف وتتنوع هذه البرامج بحسب الذكور والإناث.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً