العدد 4861 - الإثنين 28 ديسمبر 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1437هـ

إبراهيموفيتش «الانتقال إلى قطر خيار ممكن»

اعتبر مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي، السويدي الدولي زلاتان إبراهيموفيتش أن احتمال انتقاله إلى الدوري القطري لكرة القدم ممكن لدى نهاية عقده مع فريقه الحالي في يونيو/ حزيران عام 2016.

ولم يتخذ المهاجم البالغ من العمر 34 عاماً أي قرار بشأن مستقبله الكروي بعد أن تحدثت تقارير صحافية عن إمكانية انتقاله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز أو الدوري الأميركي.

وقال إبراهيموفيتش في تصريح لصحيفة «ليكيب» الفرنسية «الوضع الحالي جديد بالنسبة إليّ. فعقدي ينتهي في نهاية الموسم الحالي وهذه تجربة جديدة لي لم أمر بها في مسيرتي سابقاً. فأنا حر بالقيام بأي شيء أريده».

وتابع «كل تركيزي الآن منصبّ على باريس سان جرمان. ينتهي عقدي بعد ستة أشهر وأريد أن أبذل قصارى جهدي من أجل مصلحة الفريق. ليس لدي أي وجهة في رأسي». وكشف «تربطني علاقة جيدة مع رئيس باريس سان جرمان ناصر الخليفي والمسئولين القطريين، لكني لا أستطيع أن أكون حاسماً في الوقت الحالي فيما يتعلق بمستقبلي. دعوني أقول بأن الانتقال إلى قطر خيار ممكن».

وختم «أستمتع بكرة القدم حالياً وأشعر بأني في حالة جيدة من الناحيتين المعنوية والبدنية، وسنرى ماذا سيحصل في نهاية الموسم».

العدد 4861 - الإثنين 28 ديسمبر 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً