العدد 4863 - الأربعاء 30 ديسمبر 2015م الموافق 19 ربيع الاول 1437هـ

غوران ينضم رسميا للعربي الكويتي... ومغربي في الطريق

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

دخل محترف فريق الكرة في النادي العربي الكويتي السلوفيني غوران تدريبات الأخضر يوم أمس الأربعاء في أول ظهور له مع الفريق قبل قيده في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في الرابع من يناير/ كانون الثاني؛ ليكون ثالث محترفي الفريق رسمياً في النصف الثاني من الموسم الجاري، وذلك حسب ما ذكرت صحيفة القبس الكويتية في عدد اليوم الخميس (31 ديسمبر/ كانون الأول 2015).

وكان غوران قد قام بتوقيع عقد انضمامه رسمياً لمدة موسم ونصف الموسم لصفوف الأخضر، وذلك في حضور رئيس جهاز الكرة بالنادي ونائب رئيس مجلس الإدارة عبدالعزيز عاشور.
ويأتي انضمام غوران للفريق بترشيح من مدربه الصربي بونياك، الذي يسعى إلى إعادة بناء الفريق خلال الفترة المقبلة، من خلال إجراء بعض التغييرات في الصفوف في يناير المقبل، وذلك من خلال إتاحة فرصة حقيقية لبعض العناصر الشابة، إذ قرر المدرب تصعيد الرباعي احمد النصر وبدر طارق وزيد زكريا ومحسن التركماني، في خطوة لضخ دماء جديدة للحفاظ على آمال الفريق في المنافسة على ما تبقى من ألقاب الموسم.
وفي سياق متصل، ذكرت مصادر لـ القبس أن المحترف الرابع في صفوف النادي العربي سيكون مغربياً، وذلك على الرغم من دخول محترف كاميروني في تدريبات الفريق في وقت سابق، لكن النية تتجه للتعاقد مع المحترف المغربي الذي جاء ترشيحه من إداريي الفريق، وتتخذ المفاوضات مع اللاعب شكلاً متقدماً في الفترة الحالية، إلا أن اتفاقاً نهائياً لم يتم.
وفي حال فشل المفاوضات مع المحترف المغربي فإن حظوظ الأردني احمد هايل تبدو وفيرة في العودة إلى صفوف الأخضر في الفترة المقبلة، وذلك من خلال إعادة قيده في قائمة الفريق، خصوصا بعد أن أبدى اللاعب مستويات مميزة في الفترة السابقة ومنذ عودته إلى البلاد ودخوله مباشرة في تدريبات الفريق.
وكان الجهاز الإداري قد توصل لاتفاق مع السوري فراس الخطيب للبقاء في صفوف الأخضر خلال النصف الثاني من الموسم الجاري، وذلك على الرغم من إبداء اللاعب رغبة في الابتعاد عن الصفوف وإتاحة الفرصة أمام بعض العناصر الشابة لإثبات الذات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً