العدد 4864 - الخميس 31 ديسمبر 2015م الموافق 20 ربيع الاول 1437هـ

رمزي: الفرنسي موري يواصل الغياب عن "طائرة المحرق"

الظروف الصعبة تسببت بتراجع نتائج الفريق

هل تعود الفرحة المحرقاوية أمام النبيه صالح؟
هل تعود الفرحة المحرقاوية أمام النبيه صالح؟

قال مساعد مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة رمزي أحمد لـ"الوسط الرياضي" إن اللاعب المحترف الفرنسي موري سيواصل الغياب عن التشكيلة المحرقاوية أمام سابع الترتيب غدا السبت، وأضاف "بعد أن غاب أمام داركليب، سيغيب موري أيضاً أمام النبيه صالح يوم غدٍ (السبت) في افتتاح الجولة الختامية لدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة".

وتابع قائلاً "فريقنا يمر بظروف صعبة، منها سفر اللاعب المحترف لارتباطه مع منتخب بلاده فرنسا، وكذلك من الإصابات التي هزت الفريق كثيراً في المباريات الماضية وتسببت بتعرضنا لبعض النتائج السلبية... إذ يجب أن نشير إلى أمر هام، وهو أننا نزج بالوقت الحالي ببعض الأسماء الشابة بهدف تأسيس فريق للمستقبل".

وبشأن خسارة المحرق الأخيرة أمام داركليب بعدما بدأ بقوة في الشوط الأول، رد قائلا: "سيناريو (البطولة التنشيطية) تكرر مرة أخرى. بدأنا بقوة في الشوط الأول وتمكنا من الفوز به، لكن عدم استقرار الكرة الأولى أثر كثيراً على الأداء وساهم في عودة داركليب للسيطرة على مجريات اللقاء".

وأما بخصوص مباراة النبيه صالح يوم غدٍ (السبت) قال: "مباراة صعبة، المحرق الآن في وضعية لا تليق بتاريخه الكبير، ولكن هذه الظروف التي يمر بها المحرق. أوصلنا رسالة مهمة للاعبين بضرورة أن نؤدي جيداً حتى نحقق النتيجة المرجوة التي تعيدنا للمنافسة على الصعود للمربع وتبعدنا على مراكز المؤخرة، ونتمنى أن نوفق أمام (الجزيرة)".

يذكر أن المحرق يملك (5) نقاط فقط في رصيده بعد مرور الجولة السادسة، وبات يبتعد عن صاحب المركز السابع النبيه صالح بفارق نقطتين، في حين يملك صاحب المركز الأخير بني جمرة نقطتين فقط. وهذه الوضعية لم يعتد المحرق على التواجد فيها من (23) عاماً تقريباً.

رمزي أحمد
رمزي أحمد




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً