العدد 4865 - الجمعة 01 يناير 2016م الموافق 21 ربيع الاول 1437هـ

رئيس فياريال: سواريز لن يعود لبرشلونة الآن

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن رئيس نادي فياريال الإسباني فرناندو رويج، أن نجم فريقه الشاب دينيس سواريز، لن ينتقل الى برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال رويج بعد المباراة التي فاز بها فريقه على فالنسيا في الدوري المحلي، في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "دينيس سواريز يرتبط معنا بعقد يمتد لأربع سنوات، ليس هناك إمكانية لرحيله في الوقت الراهن، ولن يغادر قبل نهاية العام على الأقل".

في المقابل كشف رويج عن إمكانية عودة مهاجم ريال مدريد الروسي دينيس تشيريشيف إلى صفوف الفريق، وقال: "تشيريشيف لاعب كبير، والمدرب يرغب بضمه، سنرى ما سيحدث وإذا كان ذلك ممكناً"، وهو الأمر الذي قد يفتح الباب أمام بيع دينيس سواريز إلى برشلونة.

وكان مدرب برشلونة لويس انريكي قد أكد انه لا يستبعد امكانية تعزيز صفوف النادي الكاتالوني في فترة الانتقالات الشتوية المقررة في يناير/ كانون الثاني المقبل بعدما أنهى عقوبة الاتحاد الدولي بعدم التعاقد مع لاعبين جدد في العام 2015.

وفي معرض رده عن سؤال حول احتمال التعاقد مع لاعب الوسط الواعد دينيس سواريز المنتقل الصيف الماضي من برشلونة الى فياريال، لم يغلق انريكي الباب حول امكانية القيام بذلك في وقت يعاني منه لاعب الوسط البرازيلي رافينيا من إصابة خطيرة في الركبة تعرض لها في سبتمبر/ أيلول الماضي ولا يزال حتى الآن في مرحلة التعافي.

وقال انريكي: "في فياريال، (سواريز) يلعب، انه لاعب مهم دائما ويقدم مستوى جيدا جدا. نعم، قد يكون خيارا بالنسبة لنا".

وبحسب وسائل الاعلام الاسبانية، فان برشلونة سيسعى إلى التعاقد مع مهاجم لمساعدة منير الحدادي وساندرو عندما يكون احد النجوم الثلاثة الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا والاوروغوياني لويس سواريز مصابا أو يخلد إلى الراحة.

وتتداول وسائل الإعلام اسمي الاسبانيين مهاجم سلتا فيغو نوليتو (29 عاما) وسالزبورغ النمسوي جوناثان سوريانو (30 عاما) وكلاهما دافع عن ألوان برشلونة سابقا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً