العدد 4868 - الإثنين 04 يناير 2016م الموافق 24 ربيع الاول 1437هـ

السعودية قد تطلب إعادة قرعة دوري أبطال آسيا لكرة القدم

محمد النويصر
محمد النويصر

كشف محمد النويصر نائب رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين عن توّجه سعودي لطلب الإتحاد الآسيوي لكرة القدم بإعادة قرعة دوري أبطال آسيا في النسخة التي ستنطلق نهاية الشهر المقبل، بسبب وجود أندية إيرانية في المجموعات التي تنافس فيها أندية سعودية.

وقال النويصر في تصريح لـجريدة"الشرق الأوسط"، "بعد قطع السعودية علاقاتها الدبلوماسية مع إيران هذا يعني أن الوضع سيئ جدا ومستحيل أن تلعب الأندية السعودية في إيران مهما كانت الظروف باعتبار أن السفارات الدبلوماسية التي تحظى بمعاهدات ومواثيق لم تحترمها هذه الدولة؛ فكيف ببعثات رياضية لن تجد الحماية في ملاعب يحضرها آلاف من المشجعين؟!".

وشدد على أن "الإتحاد السعودي لكرة القدم سيرسل فكرته بإعادة قرعة دوري أبطال آسيا خلال اليومين المقبلين، وفي حال رفض المقترح سنعمل على اللعب في بلدان محايدة ذهاًبا وإياًبا مع الأندية الإيرانية، وهذا في ظني أسوأ القرارات التي سُنجبر عليها".

والنصر السعودي سيلعب في المجموعة الثانية مع فريق ذوب آهن الإيراني، والهلال في مجموعته الثالثة وسط وجود تراكتور الإيراني في حين يحتمل أن يلعب الأهلي في المجموعة الرابعة التي تضم نفط طهران الإيراني، في حال تجاوز الجيش القطري، أما الإتحاد فيلتقي فولاذ الإيراني في المجموعة الأولى إذا تجاوز الوحدات الأردني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 8 | 3:06 م

      الحل الأمثل

      يأخذون قرعة بدل ما يلعبون مبارة

    • زائر 6 | 8:58 ص

      الحل الوحيدهو

      ان تلعب الفرق الخليجيه ابروحه والايرانيه بروحه واذا تاءهل فريق سعودي وفريق ايراني للنهاءي علي ارض محايده

    • زائر 2 | 6:29 ص

      ههههههه

      الرياضه مالها دخل بالسياسة

اقرأ ايضاً