العدد 4870 - الأربعاء 06 يناير 2016م الموافق 26 ربيع الاول 1437هـ

بالصور... طبيب يرافق سعد المجرد إلى مكة

الوسط- محرر المنوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

في كلّ مرّة يتممّ أيّ فنان واجباته الدينية في مكة المكرمة ويزور المدينة المنوّرة، يسارع بعدها لنشر مجموعة صور من قلب الحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليشارك من جهة جمهوره بنشاطاته ومشاريعه، ولكي يؤكّد من جهة أخرى على التزاماته التي يفرضها عليه الدين الإسلامي فيقوم بها على أتمم وجه ويحافظ على صورته المثالية في الوطن العربي.

ولكن، تفاجأنا اليوم بالنجم سعد لمجرد الذي توجّه إلى مكة امكرّمة ليؤدي مناسك العمرة مع رفاقه من دون أن يتباهى بهذه الخطوة، ولكن صديقه طبيب الأسنان محمد الناجي نشر صوراً لهم وهم يرتدون ملابس الإحرام، وقد علّق عليها من جهته قائلاً: "بصحبة العزيزين ربيع بسيسو وسعد المجرد لأداء العمرة ... أن شاء الله يتقبل".

هذه اللقطات لاقت إعجاب متابعي الشخصيات المعروفة الذين تمنّوا لهم كلّ التوفيق في جميع خطواتهم، كما وأشادوا بتفرّغهم للصلاة والتقوى مع بداية العام الجديد الذي تميّز في المقابل بالاحتفالات الضخمة والهيصة.

من ناحية أخرى، نشير إلى أنّ الفنان المغربي تلقّى منذ فترة قصيرة عرضاً مغرياً من المنتج المصري المعروف محمد السبكي الذي إقترح عليه بطولة فيلم خاص به من إنتاجه، في حين كان المجرد سبق وتعاقد مؤخّراً على عمل السينمائي مع الفنان محمد رمضان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً