العدد 4871 - الخميس 07 يناير 2016م الموافق 27 ربيع الاول 1437هـ

تشلسي يفاوض لافيتزي كبديل محتمل للبلجيكي هازارد

يستعد نادي تشلسي الانجليزي، لبدء مفاوضاته مع المهاجم الأرجنتيني إيزيكيل لافيتزي، تمهيدا لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكشفت تقارير صحافية أن مسئولو تشلسي سيعقدون جلسة مع اللاعب ووكيل أعماله هذا الأسبوع، لمناقشة الحصول على خدماته. وأوضحت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن المفاوضات تسير في الطريق الصحيح، تمهيدا لانضمام اللاعب للفريق الانجليزي في شهر يناير/ كانون الثاني الجاري.

وأكدت الصحيفة إلى أن لافيتزي سيكون بديلا للبلجيكي إيدين هازارد الذي من المتوقع أن ينتقل إلى ريال مدريد الإسباني أوباريس سان جيرمان الفرنسي، وفي حال انتقل إلى الفريق الفرنسي فإن الصفقة ستكون تبادلية بين الفريقين.

وبينت الصحيفة أن النادي الانجليزي يريد تجديد الدماء الشابة في صفوفه لكن رغبة هازارد بالرحيل ستجبر البلوز على جلب لافيتزي صاحب الثلاثين عاما.

ومن المقرر أن ينتقل لافيتزي من باريس إلى تشلسي بمقابل مادي ضئيل في حال انتقل هازارد إلى ريال مدريد، إذ ينتهي عقد اللاعب مع الفريق الفرنسي الصيف المقبل، ما يتيح له حق التفاوض مع أي نادي آخر. وفي حالة توقيع لافيتزي للبلوز، سيتفوق بذلك النادي الانجليزي على كل من يوفنتوس وإنتر ميلان وبرشلونة، الذين أظهروا رغبة قوية في ضم اللاعب صاحب الـ30 عاما طوال الفترة الماضية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً