العدد 4872 - الجمعة 08 يناير 2016م الموافق 28 ربيع الاول 1437هـ

الحالة يستعد للأدوار الحاسمة مع لورن وودز

تخلى عن جيرال والعبرة أمام النويدرات

تعاقد نادي الحالة مع المحترف الأميركي صاحب السيرة الذاتية المميزة لورن وودز البالغ من العمر 36 عاما ليحل بدلا من محترفه الأميركي جيرال ديفيدز الذي تخلى الفريق عن خدماته.

وودز الذي يمتلك سيرة ذاتية قوية من خلال مشاركته سابقا في دوري المحترفين الأميركي وكذلك في دوريات كبرى حول العالم وتحقيقه الكثير من الإنجازات سيكون أولا مطالبا بتأهيل الحالة للمربع الذهبي على حساب النويدرات.

الحالة يلاقي النويدرات في الجولة الأخيرة من السداسي وذلك لحسم المقعد الرابع الحائر بين الفريقين بعد أن ضمنت ثلاث فرق التأهل للمربع رسميا وهي المنامة والأهلي والمحرق.

هذه المباراة ستمثل الاختبار الحقيقي للاعب وإن كان بالفعل الصفقة المناسبة للحالة في هذا الوقت الحساس لان الإخفاق في الوصول للمربع سيجعل هذه الصفقة المميزة من دون معنى سوى المنافسة في مسابقة الكأس.

اللاعب الجديد يلعب في مركز لاعب الارتكاز الصريح مثل سابقه جيرال ديفيدز وهو ما يعني عدم تغيير طريقة لعب الفريق إذ سيستمر الحالة في اعتماد الخطط نفسها وطريقة اللعب التي ينتهجها مع تغيير على مستوى نوعية اللاعب ومردوده في الملعب.

اللاعب لون وودز يبلغ طوله 214 سنتمتر كما لعب في NBA 4 مواسم، وكان محترفا في صفوف ريال سرقسطة الإسباني الذي يعتبر الفريق الثالث في إسبانيا بعد مدريد وبرشلونة، كما احترف في صفوف فريق ايفيس التركي الفريق الثاني على مستوى الدوري التركي ولعب في الرياضي اللباني لثلاثة مواسم وفي مهرام الإيراني لموسم واحد كما شارك مع منتخب لبنان في تصفيات كأس العالم 2014.

وحقق اللاعب الكثير من الإنجازات منها بطولة الدوري التركي وبطولة الدوري اللبناني ثلاث مرات وبطولة الدوري الإيراني كما نال لقب أفضل محترف في لبنان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً