العدد 4876 - الثلثاء 12 يناير 2016م الموافق 02 ربيع الثاني 1437هـ

غداً منتخبنا الأولمبي يواجه كمبوديا

سيكون منتخبنا الأولمبي لكرة القدم في الثانية عشرة من ظهر غد (الخميس) (3 بتوقيت بنغلاديش) على موعد مع لقائه الثاني في المجموعة الثانية لبطولة الكأس الذهبي المقامة حاليا في بنغلاديش إذ يواجه منتخب كمبوديا والذي خسر مباراته الأولى أمام المالديف بهدفين لثلاثة، وستقام المباراة على ستاد بانغباندو في العاصمة البنغالية (دكا) ويدخل منتخبنا اللقاء بنقطة من تعادله مع الفريق المضيف (بنغلاديش الاولمبي) في الافتتاح.

وتدرب منتخبنا اليوم (الأربعاء) على ملعب مركز الشيخ جمال الرياضي والمخصص للعبة الكريكت وشارك في التدريب جميع اللاعبين عدا اللاعب مهدي طرادة الذي واصل العلاج مع اختصاصي العلاج الطبيعي سيد مؤيد العلوي.

واشتمل تدريب اليوم الذي بدأ بالإحماء على مناورة تكتيكية بين الفريقين الأساسي والاحتياط وارتكزت على تسريع اللعب في الحالة الهجومية مع فتح اللعب على الأطراف والضغط على الفريق الخصم في نصف ملعبه في الحالة الدفاعية، وتدخل الكابتن مرجان عيد في العديد من المرات لتصحيح الأخطاء، وكما عمد أيضا على تغييرات بسيطة جدا على التشكيلة الأساسية وبما يتناسب مع مباراة اليوم، وقد أدى اللاعبون التدريب بجدية وحماسة عالية، واختتم التدريب بالتسديد على المرمى والكرات العرضية.

كما تدرب حراس المرمى مع الكابتن عبدالله بلال قبل الانضمام للمناورة الأساسية.

وقد راعى الجهاز الفني على أن يكون التدريب خفيفا واقيم في نفس توقيت مباراة اليوم.

 

بوبلال متفائل

وأبدى ممرن الحراس الوطني عبدالله بلال تفاؤلا حول مباراة غد وقال إن معنويات اللاعبين عالية ويبذلون جهدا كبيرا في التدريب وأن النتيجة الايجابية التي خرجنا بها من لقاء الفريق المضيف في افتتاح المجموعة تعطي اللاعبين دافعا كبيرا لتقديم مباراة جيدة والخروج بنتيجة ايجابية ونأمل الخروج بالفوز لأنه يقربنا للتأهل إلى الدور النصف نهائي على رغم أن إعدادنا كان قصيرا أن المجموعة التي جئنا بها في غالبيتها جديدة وهذا ليس تبريرا ولكن هدفنا دائما أن نشرف كرة القدم البحرينية، ومثل هذه المشاركات تزيد من خبرات لاعبي المنتخب.

وأشاد الكابتن بلال بقدرات الحراس الموجودين معه في المنتخب وقال بأنهم يملكون قدرات ممتازة ويتدربون بجدية وان الحارس محبوب سعد ظهر في المباراة السابقة بمستوى جيد وأنقذ مرماه من عدة كرات خطرة.

 

محبوب: جاهزون للمباراة

حارس المرمى محبوب الدوسري بدا متفائلا بعد تدريب اليوم وقال لقد تدربنا ليومين بشكل جيد وأخذنا راحة مناسبة بعكس المباراة الأولى التي كنا فيها متعبين من السفر ونأمل أن نقدم اليوم مباراة أفضل وسنلعب للفوز وهو هدفنا وجميعنا كلاعبين عقدنا العزم على الظهور بشكل مشرف.

وقال في المباراة السابقة كان حضور الجمهور البنغالي كبيرا ويشجع بحماس وقد كان في الشوط الثاني خلفي مباشرة وقد بادلتهم الابتسامة.

وأضاف إذا لعبنا بتركيز فاعتقد أننا سنخرج بنتيجة ايجابية وبالذات أننا نعيش أجواء البطولة، وان الجهاز الإداري يسهل لنا مختلف الأمور.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً