العدد 4876 - الثلثاء 12 يناير 2016م الموافق 02 ربيع الثاني 1437هـ

إنبي يستعيد اتزانه بثلاثية في طلائع الجيش بالدوري المصري

وضع إنبي حدا لنتائجه المهتزة في مبارياته الأخيرة ببطولة الدوري المصري لكرة القدم، وذلك عقب فوزه الثمين والمستحق 3/1 على مضيفه طلائع الجيش في المرحلة الرابعة عشر للمسابقة اليوم (الأربعاء) والتي شهدت أيضا فوز مصر المقاصة على مضيفه غزل المحلة، وبتروجيت على مضيفه حرس الحدود بثنائية نظيفة.

ورفع إنبي رصيده بهذا الفوز 17 نقطة من 12 مباراة، ليرتقي إلى المركز العاشر مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، ليستعيد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الأربع الماضية التي اكتفى خلالها بالحصول على نقطة واحدة فقط.

في المقابل، تجمد رصيد طلائع الجيش عند 15 نقطة من 12 لقاء، ليتراجع إلى المركز الحادي عشر مؤقتا.

وانتهى الشوط الأول بتقدم إنبي بهدف نظيف جاء عبر النيران الصديقة بعدما سجل فرانك ستيفن انجونجا لاعب الطلائع هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة .13

وفي الشوط الثاني، أدرك محمد رزق التعادل لطلائع الجيش في الدقيقة 51، قبل أن يستعيد إنبي اتزانه مجددا ويسجل الهدفين الثاني والثالث عن طريق صلاح سليمان ونور السيد في الدقيقتين 65 و68.

يذكر أن هذه هي المباراة الأولى التي يخوضها إنبي في المسابقة عقب الاستقالة التي تقدم بها مؤخرا مدربه هاني رمزي عقب خسارة الفريق في لقاءاته الثلاثة الأخيرة وتعيين خالد متولي المدرب العام مديرا فنيا .

ويعد هذا هو الانتصار الأول لإنبي في البطولة منذ أكثر من ثلاثة أسابيع عندما فاز 3 / 1 على ضيفه المقاولون العرب في 19 ديسمبر الماضي في إطار مباريات المرحلة التاسعة للمسابقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً