العدد 4878 - الخميس 14 يناير 2016م الموافق 04 ربيع الثاني 1437هـ

أرسنال يعلن تعاقده رسمياً مع المصري النني

قال أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إنه أكمل تعاقده مع الدولي المصري محمد النني من بازل السويسري أمس (الخميس).

وأضاف النادي في بيان عبر موقعه على الإنترنت «أرسنال تعاقد مع محمد النني من بازل وجميع افراد النادي يرحبون بقدومه».

وشارك اللاعب (23 عاما) في أكثر من 90 مباراة بالدوري السويسري وساهم في فوز فريقه باللقب 3 مواسم متتالية. وشارك النني في 28 مباراة مع بازل في كل المسابقات هذا الموسم وسجل 6 أهداف.

وكان النادي السويسري قد أكد الصفقة عبر صفحته على موقع فيسبوك اليوم.

وقال بازل في بيان: «نحن سعداء بتأكيد انتقال محمد النني إلى أرسنال. ونتمنى له التوفيق ونشكره على الوقت الرائع الذي قضاه مع الفريق».

وبدأ النني مسيرته في نادي المقاولون العرب بالدوري المصري الممتاز. ولديه خبرة دولية مع منتخب بلاده وساهم في تأهله إلى دور الثمانية في اولمبياد لندن 2012.

وكان مدرب أرسنال الفرنسي آرسين فينغر أعلن في وقت سابق أمس التعاقد مع النني من بازل بطل سويسرا الذي قد يخوض مباراته الأولى مع الفريق أمام ستوك سيتي يوم الأحد المقبل.

وسيرحب أرسنال بلا شك بانضمام النني خصوصا في ظل إصابة سانتي كازورلا وجاك ويلشير وفرانسيس كوكلين.

وأبلغ فينغر هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) عقب التعادل 3/3 أمس الأول (الأربعاء) مع ليفربول في الدوري الانجليزي الممتاز على ملعب انفيلد: «لقد انضم إلينا وسنرى ما إذا كان يمكنه اللعب يوم الأحد».

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن صفقة التعاقد مع النني بلغت 5 ملايين جنيه إسترليني (7.2 مليون دولار).

وقال فينجر أن الدولي المصري سيكون إضافة جيدة لتشكيلة الفريق وخصوصا أنه قضى فترة في أوروبا ولن يحتاج وقتا طويلا للتكيف مع الأجواء.

وأكمل أرسنال تعاقده مع النني من بازل السويسري في وقت سابق أمس وسيرتدي القميص رقم 35.

وأضاف فينغر في مقابلة مع موقع النادي على الإنترنت: «إجمالا هو (النني) يمثل إضافة جيدة للتشكيلة لأنه لم يأت مباشرة إلي ناد كبير بل قضى فترة في أوروبا لذلك سيتكيف مع الفريق في وقت أقل. كما أن عمره 23 عاما ويملك خبرة اللعب في دوري الأبطال والدوري الأوروبي والدوري السويسري كذلك ويمكنه اللعب في كل مراكز خط الوسط».

وتابع المدرب الفرنسي «أردنا التعاقد مع لاعب يمكنه الأداء الدور الدفاعي والهجومي في وسط الملعب. وهو يتمتع بنقاط قوة كبيرة مثل رؤيته للملعب وذكائه كما انه يملك قدرات بدنية تمكنه من اللعب عند أعلى المستويات».

وواصل المدرب المخضرم حديثه عن النني قائلا: «يحتاج للتكيف مع التحديات والتمتع بالقوة اللازمة للبقاء بالدوري الممتاز وأعتقد أن هذا يتطلب جهدا للتكيف لكن عموما أعتقد أنه لديه كل المواصفات لتقديم أداء جيد».

العدد 4878 - الخميس 14 يناير 2016م الموافق 04 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً