العدد 4879 - الجمعة 15 يناير 2016م الموافق 05 ربيع الثاني 1437هـ

20 ألف دينار تنقل شكر الله إلى سلة المحرق رسميا

لن يتمكن من المشاركة غدا بانتظار رد "الفيبا"

تحصل نادي المحرق بشكل رسمي على استغناء اللاعب المميز علي شكر الله من نادي الحالة مقابل 20 ألف دينار وتمكن من تسجيله في كشوفاته قبل انتهاء فترة تسجيل اللاعبين المحليين والمحترفين بالنسبة للمحرق غدا الأحد.

وأكد المحرق بذلك صحة ما انفرد به "الوسط الرياضي" عن تسجيل اللاعب في كشوفات المحرق والحصول على استغنائه خلال ساعات.

ووقع شكر الله في كشوفات المحرق بحضور نائب رئيس جهاز كرة السلة الشيخ عبدالرحمن بن ناصر آل خليفة.

وعلى رغم تسجيله رسميا وتحصله على الاستغناء من نادي الحالة إلا أن شكر الله لن يتمكن من المشاركة مع سلة المحرق غدا الأحد ضد النجمة في الجولة الأخيرة بالدور السداسي لدوري السلة وذلك بانتظار رد الاتحاد الدولي للعبة على تسجيله بعد تخلف الاتحاد الكويتي على الرد على رسالة الاتحاد البحريني.

وكان نادي النصر الكويتي قد رفض منح ورقة المخالصة للاعب علي شكر الله من دون دفع 5 آلاف دينار كويتي وهو ما رفضه نادي المحرق كون اللاعب غير مسجل في كشوفات النصر الإماراتي بالاتحاد الكويتي لكرة السلة كما أنه لا تنطبق عليه لوائح اللاعب المقيم كونه غير مقيم في الكويت ولا يدرس أو يعمل هناك.

وأوضح النائب الثاني لرئيس نادي المحرق الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة أن مطالبات النصر الكويتي غير منطقية وسبق أن قام الاتحاد البحريني لكرة السلة منذ عدة أشهر بمراسلة الاتحاد الكويتي للتعرف على وضعية اللاعب وإن كان مسجلا في كشوفات الاتحاد الكويتي إلا أنه لم يتحصل على رد.

وقال: "اللاعب سجل رسميا وهو مسجل سابقا في كشوفات الاتحاد البحريني باسم نادي الحالة كما أنه الآن بات مسجلا في كشوفات المحرق ولذلك بادر الاتحاد البحريني بمراسلة الاتحاد الدولي للعبة (الفيبا) لإعلامه بتخلف الاتحاد الكويتي على الرد على خطابه".

وأضاف "من المنتظر أن يتحصل الاتحاد البحريني على رد الاتحاد الدولي للعبة يوم الثلثاء المقبل وبعد انتهاء إجازة نهاية الأسبوع".

وتابع "كان يمكننا اشراك اللاعب في مباراة الغد ضد النجمة ولكننا فضلنا التريث لحين رد الاتحاد الدولي على خطاب الاتحاد البحريني".

وبين الشيخ محمد أن الأمور باتت واضحة تماما واللاعب لا يمكن تسجيله في الكويت حسب لوائح الاتحاد الكويتي كما أن اللاعب مسجل في كشوفات الاتحاد البحريني.

الجدير بالذكر أن شكر الله الذي لعب في صفوف النصر الكويتي الموسم الماضي بصفة مقيم وقع هذا الموسم مع المحرق البحريني وتحصل على استغنائه رسميا من نادي الحالة غير أنه يمتلك عقدا آخر مع النصر الكويتي الذي كان وعد اللاعب سابقا بفك التعاقد حال تحصله على عرض في البحرين ولكنه أخلف بوعده محاولا الحصول على مقابل مادي لإعطاء اللاعب ورقة المخالصة غير أن المخالفات القانونية لا تسمح للنصر بتسجيل اللاعب في كشوفاته باتحاد السلة الكويتي كون القوانين لا تنطبق عليه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:52 م

      راحت فلوسك يا صابر، لو صارفين هالفلوس على أحمد الدرازي كان وايد احسن

اقرأ ايضاً