العدد 4881 - الأحد 17 يناير 2016م الموافق 07 ربيع الثاني 1437هـ

التقاط الصور "السيلفي" بلمسة واحدة مع الهاتف الذكي "إنجو 2"

تقدم "إنجو" (InnJoo) اليوم وسيلة جديدة ومبتكرة في أخذ الصور "السيلفي" عن طريق تقنية بصمة الإصبع المقدمة من خلال الهاتف الذكي الجديد "إنجو 2"، ولقد تم وضع التقنية المبتكرة على الجانب الخلفي من الهاتف، مع كاميرا أمامية 13 ميغابكسل والتي تسمح بالتقاط صور "سيلفي" مذهلة بمجرد لمسة من إصبعك. وسابقا، اطلقت "إنجو" أول جيل من هواتفها الذكية "إنجو 1" في مارس/ آذار من العام الماضي.

والهاتف الذكي "إنجو 2" G LTE4 متوافر فقط من خلال موقع "سوق دوت كوم" للزبائن في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

ولقد قامت "إنجو" باستخدام تقنية بصمة الإصبع بطريقة جديدة وأكثر ذكاءاً وأمانا في هاتفها المزدوج الشريحة "إنجو 2". والهاتف الجديد يعمل بنظام تشغيل (Android 5.1 Lollipop) ومدعوم بشريحة (MediaTek MT6753 64-bit Octa-core)  والتي تدمج النظام العالمي G LTE4 و (CDMA2000® 3G)  من أجل توافق عالمي لشبكة متنقلة عالية السرعة. ومعالج (Octa-core) يقدم أداء متميز ويوفر أيضا من استهلاك الطاقة. ويأتي الهاتف الذكي الجديد "إنجو 2" بسعة رام GB2 مدمجة وبذاكرة تخزين GB16 ويمكن التمتع بزيادة سعة التخزين بواسطة بطاقة (microSD) لتصل حتى GB128.

ولقد تمت صناعة الهاتف الذكي الجديد "إنجو 2" بجسم معدني كامل وبتصميم أنيق بجعل الهاتف أفضل من أي وقت مضى. ولقد تمت صناعة زجاج الهاتف من أجود الخامات العالمية مع حجم شاشة 5.0 بوصة (crystal-clear), وبلوحة شاشة عالية الوضوح  (720p HD IPS) لتضمن حماية الجهاز من الخدش. ويحتوي "إنجو 2" على أحدث أنواع الكاميرات، مع كاميرات مزدوجة 13 ميغابكسل، تقدم صور حادة ومفصلة وتصوير فيديو عالي الدقة، مع تقديم صور لحظية دون تأخير في الالتقاط للمشاهد. وأيضا هناك استشعار اللمس الذي يجعل للتصوير متعة أخرى. إضافة إلى أنه تم تصنيع الهاتف مع تقنية ذكية لتوفير الطاقة تدعمها بطارية كبيرة وقوية (3200mAh) تتميز بتقنية الشحن السريع والتي تُمكن الهاتف "إنجو 2" من العمل لفترات أطول مع الشحن الكامل.

وبمناسبة إطلاق الهاتف الذكي الجديد، صرح المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لدى شركة "إنجو"، تيم تشن، قائلا: "نحن نسعى دوما لتقديم أفضل المنتجات التكنولوجية في المنطقة.  وتقنية استشعار بصمة الإصبع تُعد خطوة أخرى في هذا الاتجاه لتقديم منتج عالمي وعالي الجودة لزبائننا. وجنبا إلى جنب مع تقنية بصمة الإصبع نقدم كاميرا أمامية 13 ميغابكسل لترسم السعادة على وجوه محبي الصور السيلفي".

وأضاف "تشن" مصرحا "إن الهاتف "إنجو 2" أقل ما يقال عنه أنه عمل الفني رائع وخصوصا أنه يجمع بعناية وبتوازن بين التصميم الرائع والتكنولوجيا المتطورة والإطار السلس والحواف الدائرية الأنيقة، كل ذلك في منتج واحد. ولقد وضع فريق العمل لدينا الأدوات والتطبيقات التي تتكامل بسلاسة مع "إنجو 2" لتوفر تجربة أداء متفوقة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:03 ص

      موجوده في الجلكسي

      من قبل سنتين موجوده خاصية اللتقاط صورة سيلفي
      من السنسر الخلفي للجالكسي
      وتحديدا من اصدار جالكسي اس فايف

      جالكسي سابق عصره

اقرأ ايضاً