العدد 4881 - الأحد 17 يناير 2016م الموافق 07 ربيع الثاني 1437هـ

"كانو للتأجير اليومي" تفتتح فرعا جديدا في مجمع سار

أثناء افتتاح الفرع الجديد في مجمع سار
أثناء افتتاح الفرع الجديد في مجمع سار

أعلنت "كانو للتأجير اليومي"، المتخصصة في قطاع تأجير السيارات في مملكة البحرين، عن افتتاح الفرع الخامس الجديد في مجمع سار.

ويلبي الفرع الجديد احتياجات سكان منطقة سار والبديع ويوفر للزبائن خدمات التأجير اليومي، والأسبوعي والشهري والسنوي مع مجموعة واسعة من السيارات والمركبات التجارية. ويقع الفرع الجديد في مكان يسهل الوصول إليه في الطابق السفلي عند مدخل منطقة وقوف السيارات.

في تصريح لعضو مجلس الإدارة في شركة إبراهيم خليل كانو، فواز كانو: "يؤكد هذا الفرع الجديد على التزام شركة إبراهيم خليل كانو بتقديم أفضل الخدمات للزبائن. حيث تنتشر فروع كانو للتأجير اليومي في جميع أنحاء مملكة البحرين لتسهيل عملية التأجير وتوفير الخدمات للزبائن ".

بالإضافة إلى المجموعة الواسعة من المركبات، وتوفير خدمات مميزة للزبائن، فإن "كانو للتأجير اليومي" تقدم خدمات الليموزين الفاخرة، المصممة خصيصا للتنقل بسهولة عبر الطرق المزدحمة في مملكة البحرين، فضلا عن خدمات التوصيل إلى المملكة العربية السعودية.

يمكن للزبائن حجز الخدمات عبر موقع الإلكتروني بشكل مباشر، والتي تحتوي على عرض لجميع السيارات المتوفرة، وطريقة الدفع الآمن عبر الإنترنت، بالإضافة إلى مواقع الفروع وأحدث العروض الخاصة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً