العدد 4882 - الإثنين 18 يناير 2016م الموافق 08 ربيع الثاني 1437هـ

"بي أيه إي سيستمز" تعين مارك سيمبكينز في منصب نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط

مارك سيمبكينز
مارك سيمبكينز

أعلنت "بي أيه سيستيمز" عن تعيين مارك سيمبكينز في منصب نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط، حيث سيكون مسئولاً عن المنطقة.

وانتقل سيمبكينز إلى مملكة البحرين بعد ان قضى ثلاث سنوات ناجحة في نيودلهي حيث كان مسئولاً عن إدارة مكتب بي أيه سيستمز هناك، وبانضمامه إلى فريق العمل الإقليمي، يستمر تطوير أعمال الشركة مع زبائن وشركاء بي أيه سيستمز في منطقة الشرق الأوسط.

وصرح المدير المنتدب لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا، مارتن بينيت، قائلاً: "يسعدني التعاون من جديد مع سيمبكينز، حيث سبق لنا العمل سويا من قبل في مملكة البحرين. وأثق أن خطوة تعيين مارك للعمل عن قرب معي ومع زملائنا في المنطقة ستدعم خبراتنا إقليميا، كما أنها تدلل على مدى أهمية الشرق الأوسط بالنسبة لشركة بي أيه سيستيمز".

ويتمتع سيمبكينز بمسيرة مهنية تمتد لأكثر من ثلاثة عقود في مجالي الهندسة وأنظمة الدفاع، استطاع خلالها أن يفتح أسواقاً جديدة وأن يفوز بالعديد من المناقصات والعقود في عدة أسواق عالمية تمتد من جمهورية مصر العربية إلى الولايات المتحدة الأميركية. وقبل ان ينضم إلى فريق عمل الشرق الأوسط، كان يشغل منصب نائب الرئيس والمدير العام لشركة بي أيه سيستيمز في الهند.

ولا تعتبر منطقة الشرق الأوسط منطقة جديدة على مارك سيمبتنز حيث سبق له أن عمل فيها لمدة كبيرة، حيث أشرف على عدة مشاريع لشركة سيمينز، وبليسي لأنظمة الدفاع، وشركة الينا ماركوني سيستمز (أيه ام إس) لأكثر من عقد من الزمان. بالإضافة إلى ذلك فإن سيمبكينز شغل منصب نائب رئيس شركة بي أيه سيستمز لتطوير الأعمال في البحرين لمدة خمسة أعوام في الفترة من 2003 إلى 2008.

وقد علق مارك سيمبكينز على عودته مرة أخرى للعمل في مملكة البحرين، قائلاً: "سعيد بعودتي مرة أخرى إلى منطقة الشرق الأوسط. واتطلع إلى المساهمة في استمرار تعزيز تواجدنا في المنطقة خاصة مع ازدهار قطاعي الطيران والهندسة هنا".

وتشارك بي أيه سيستمز مرة أخرى في معرض البحرين الدولي للطيران، والذي سيقام في الفترة من 21 – 23 يناير/ كانون الثاني 2016 في قاعدة الصخير الجوية، بهوية تراثية تعكس الشراكة القوية الممتدة بين مملكة البحرين وشركة بي أيه سيستمز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً