العدد 4882 - الإثنين 18 يناير 2016م الموافق 08 ربيع الثاني 1437هـ

"سامسونج للإلكترونيات" تحصد أكثر من 100 جائزة في "معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2016"

أعلنت "سامسونج للإلكترونيات"- الشركة المتخصصة عالمياً في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية وأشباه الموصلات والاتصالات، وصاحبة الابتكارات غير المسبوقة في هذه الميادين- أنها حصدت أكثر من 100 جائزة عن مشاركتها في "معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2016" (CES 2016)، بما يشمل فئات هامّة مثل الترفيه المنزلي، والأجهزة المنزلية، والأجهزة المحمولة، وإنترنت الأشياء؛ علماً أن هذا المعرض يمثّل ملتقى عالمياً لكافة الجهات الرائدة في مجال التكنولوجيا الاستهلاكية، بما فيها "سامسونج" التي حظيت باهتمام ملحوظ من قبل المؤسسات المعنية بالفعالية، وذلك بصفتها من الأسماء اللامعة في مضمار الإلكترونيات الاستهلاكية على اختلافها من أجهزة الترفيه المنزلي وأجهزة محمولة ومنزلية وغيرها.

وتتضمن جوائز "سامسونج" في دورة هذا العام من المعرض 38 جائزةً متعلّقة بالابتكار، ومنها جائزة ’أفضل ابتكار في مجال أجهزة التلفزيون‘، إلى جانب نيلها العديد من الجوائز الإعلامية والجوائز المتعلّقة بالقطاع، منطلقةً من الزخم الذي شهدته العام الماضي، إذ تم اختيارها من بين كافة الجهات المشاركة في المعرض، والتي يزيد عددها عن 3600 شركة.

وقال رئيس "سامسونج الخليج للإلكترونيات"، إسماعيل يون، معلّقاً: "نحن في سامسونج نسعى دوماً إلى تقديم ابتكارات جديدة في مختلف فئات الأجهزة لنزوّد الزبائن بمنتجات تضفي مزيداً من القيمة على حياتهم المهنية والشخصية. وتأتي جوائز الابتكار الـ38 التي حصدناها هذا العام كشهادة تؤكد التزامنا بتعزيز التواصل بين الناس عبر اتبّاع أساليب ومنهجيات عالية الفعالية. ونحن فخورون لنيلنا تقدير "رابطة الإلكترونيات الاستهلاكية" (CTA) والقطّاع عموماً، ونتطلع قدماً إلى إتاحة هذه المنتجات أمام زبائننا في الخليج بعد أن سلّطنا الضوء عليها في إطار المعرض".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً