العدد 4882 - الإثنين 18 يناير 2016م الموافق 08 ربيع الثاني 1437هـ

"Dell" تطرح كمبيوترات جديدة وتكشف عن أول شاشة "OLED" من إنتاجها

أعلنت شركة "Dell" توسيعها لحزمة منتجاتها من أجهزة Latitude التجارية، التي تجمع ما بين ما بين المتطلبات الأمنية، والمرونة في الإدارة، والاعتمادية العالية المتخصصة على مستوى الصناعة للزبائن من قطاع الأعمال، مع التصميم المذهل وشاشات InfinityEdge المتخصصة والمواد الممتازة التي يسعى الموظفون لاقتنائها.

وانطلاقاً من الخصائص المقتبسة من خط إنتاج أجهزة XPS الاستهلاكية والناجحة للشركة، عكست الإضافات الجديدة على امتداد خطوط إنتاج أجهزة Latitude وشاشات UltraSharp مفهوم إعادة تصميم المنتجات التجارية الأكثر شمولية في تاريخ الشركة، كما أنها برهنت على مدى التزام شركة Dell بتقديم تجربة لا مثيل لها من أجل تلبية متطلبات خبراء الأعمال المتنقلة في يومنا الراهن.

وإضافة إلى ذلك، يفيد الزبائن التجاريين لشركة Dell إلى عزمهم الترقية إلى نظام التشغيل ويندوز 10 برو ضمن فترة زمنية أقصر مما استغرقوها مع التحديثات السابقة لنظام التشغيل ويندوز.

وتأسست حزمة منتجات الأجهزة Latitude لتوفير الأمن، والمرونة في الإدارة، والاعتمادية العالية على مستوى الأعمال. هذا، وقد تم تحديث كامل منتجات سلسلة Latitude 3000، وLatitude 5000، وLatitude 7000، وذلك من خلال تصاميم رقيقة، وخفيفة الوزن، وكفاءة ممتازة، وخيارات معالجة قوية.

كما قامت شركة Dell بترقية خطوط إنتاجها التجارية من خلال استلهام لمحات من تصاميم أجهزة خط الإنتاج XPS، التي نالت استحساناً وإشادةً كبيرةً في الأسواق، وذلك كي يتمكن الزبائن التجاريون من التمتع بذات الشكل الأنيق والمواد الفريدة من نوعها التي تؤمن خفة الوزن والمتانة العالية ضمن جميع منتجات خط الإنتاج هذا.

وبفضل التركيز على طرح منتجات جميلة يفخر الأشخاص باقتنائها وحملها معهم أينما ذهبوا، فقد شكلت الأجهزة Latitude 13 7000 من سلسلة الألترابوك، والأجهزة Latitude 12 7000 من سلسلة (2 في 1)، والأجهزة Latitude 11 5000 من سلسلة (2 في 1)، الركائز الأساسية التي تلبي مطالب تقنية المعلومات، وفي نفس الوقت توفير الأداء العالي الضروري لبيئات العمل المتطلبة وسريعة الخطى في وقتنا الراهن.

وأول شاشة من نوع OLED من Dell، وأول شاشة في العالم من عائلة InfinityEdge: توسيع نطاق حزمة منتجات شركة Dell من الشاشات الرائدة على مستوى الصناعة.

كما كشفت شركة Dell الستار عن مجموعة جديدة من الشاشات الحائزة على جائزة أفضل ابتكار خلال فعاليات معرض الالكترونيات الاستهلاكية 2016، والتي تتضمن شاشة مذهلة من نوع OLED، وشاشتين جديدتين من نوع InfinityEdge الخالية تماماً من أي إطار، وشاشات لاسلكية تتيح لمستخدمي الأجهزة المحمولة الاتصال مباشرةً بالشاشة دون الحاجة لأي أسلاك.

وتعتبر الشاشة UltraSharp 30 OLED من Dell أول شاشة تنتجها الشركة من نوع OLED، والتي تجمع ما بين مزايا تقنية العرض OLED المتطورة، وبيئات العمل المتخصصة بالألوان التي يعمل بها خبراء الكمبيوترات الشخصية، مثل العمل بفنون الرسم والتصوير الفوتوغرافي. هذا، وتوفر الشاشة نسبة تباين نموذجية ومتطورة 1:400,000، تعمل على عرض اللون "الأسود الحقيقي"، كما أنها تغطي كافة المساحات اللونية على مستوى الصناعة، مثل ألوان Adobe RGB وألوان DCI-P3، بالإضافة إلى دقتها فائقة الوضوح بفضل تقنية Ultra HD 4K، وزمن الاستجابة فائقة السرعة التي تبلغ 0.1 ميلي من الثانية. علاوةً على ذلك، فإنها تدعم المنفذ من نوع USB Type-C الذي يوفر إمكانية الربط مع سلك واحد فقط للتغذية الكهربائية، وربط بث الفيديو والبيانات بالأنظمة المتوافقة معها.

كما تتميز شاشات Ultra Sharp InfinityEdge من Dell باحتوائها على أول شاشات من نوع InfinityEdge في العالم مزودة بإطار فائق الرقة، حيث صُمّم بذراع مكملة ومثالية تعمل على توفير مرونة عالية جداً من أجل الضبط وإدارة الأسلاك بشكل متكامل، وهو السبب وراء تلقيها لجائزة أفضل تصميم مبتكر وصديق للبيئة خلال فعاليات معرض الالكترونيات الاستهلاكية 2016، فهي تستثمر أقصى قدر من مساحة العمل، وتحد بدرجة عالية من فوضى سطح المكتب. كما أن كلا الشاشتين 27 بوصة من نوع Quad HD، و23.8 بوصة من نوع Full HD، تدعمان الأداء المتميز والاستثنائي للشاشة، وتعززان من دقة الألوان، والربط الشبكي على نطاق واسع.

أما شاشة UltraSharp 24 Wireless من Dell فإنها مجهزة بأحدث التقنيات التي تتيح للمستخدمين إمكانية عرض وإدارة المحتوى من خلال جهاز كمبيوتر محمول مزود بنظام التشغيل ويندوز، أو هاتف ذكي يعمل بنظام التشغيل آندرويد، بشكل متزامن.

ونظراً لأهمية الإنتاجية وتعدد المهام، تقدم شركة Dell نظام ربط شامل ومتكامل من الملحقات من أجل تعزيز تجربة العمل. حيث أعلنت خلال موسم الخريف من هذا العام عن طرحها لمنصة Dock ومنصة Thunderbolt™ Dock من Dell، اللتان تتيحان للمستخدمين التجاريين فرصة الاندماج بشكل فعال ومتكامل مع شاشات العرض، والماوس، ولوحات المفاتيح الخارجية. وقد تم تجهيز كلا المنصتين الجديدتين بالجيل القادم من المنافذ من نوع USB Type-C، التي تدعم البيانات وبث الفيديو والتغذية الكهربائية من خلال سلك واحد فقط ذو شكل بسيط. وتعد منصة Dock من Dell خياراً أساسياً للموظفين في المكاتب، وكاونترات الاستقبال في الفنادق، ومكاتب الخطوط الساخنة، وقاعة المؤتمرات التشاركية، في حين تعتبر منصة Thunderbolt Dock من Dell المجهزة بتقنية Intel® Thunderbolt™ 3 المتطورة، الخيار المثالي والانسيابي لأصحاب القرار وعملاء محطات العمل التقليدية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً