العدد 4882 - الإثنين 18 يناير 2016م الموافق 08 ربيع الثاني 1437هـ

"طيران الخليج" تحصد جائزة في مؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات “MEET ICT 2016"

وزير المواصلات والإتصالات يسلم الجائزة إلى جاسم حاجي
وزير المواصلات والإتصالات يسلم الجائزة إلى جاسم حاجي

حققت طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين -  إنجازاً آخراً للسنة الثالثة على التوالي في الحفل السادس من مؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ومعرض البحرين الدولي للتكنولوجياMEET ICT ؛ والذي أقيم في مملكة البحرين في وقتٍ سابق من هذا الشهر. ويتمثل الإنجاز المذكور في حصول المدير التنفيذي لتقنية المعلومات للناقلة، جاسم حاجي، على جائزة تحت عنوان "شخصية العام" عن فئة القطاع الخاص.

يذكر أن المؤتمر والمعرض كانا تحت رعاية وزير المواصلات والاتصالات، كمال بن أحمد محمد، واللذان يعدان الحدث الأبرز لتقنية المعلومات في مملكة البحرين.

وفي معرض استلامه للجائزة من وزير المواصلات والاتصالات، صرّح جاسم حاجي، قائلا: "يسعدني استلام هذه الجائزة التي تعكس جهود الشركة المتواصلة وتوجهنا الدائم لتحسين تجربة الطيران والسفر للمسافرين وتعزيزها بأحدث الوسائل والحلول التقنية. كما أن هذه الجائزة هي نتاج مباشر للعديد من مبادرات تقنية المعلومات المطبقة بنجاح في طيران الخليج، والتي تشمل إنترنت الأشياء (Internet of Things) وبرمجة التطبيقات للأجهزة اللوحية والخدمات المتنقلة على مدى قطاعات وأقسام الناقلة. كما أن هذه الجائزة تعزز من مكانة طيران الخليج كشركة رائدة في مجال تقنية المعلومات في القطاع الخاص البحريني".

هذه الجائزة هي الثالثة على التوالي التي تحصل عليها الناقلة من هذا الحدث الهام، حيث فازت الناقلة الوطنية في السنوات السابقة بجائزة أفضل تطبيق للبيانات الكبيرة، وجائزة أفضل تطبيق متنقل لحقيبة الطيران الإلكترونية.

وإن مؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات "MEET ICT" الذي يقام سنوياً في مملكة البحرين يعتبر منصة سنوية مهمة تلتقي فيه الشركات البارزة في مجال تقنية المعلومات لمناقشة آخر صيحات الصناعة وتقنياتها. وقد استضاف المؤتمر هذا العام أكثر من 250 من كبار المشاركين الذين مثلوا 10 بلدان. وقد اشتمل المؤتمر على أنشطة مختلفة مثل ورش العمل، وجلسات الأعمال، والاجتماعات، والمعارض التي عززت من تجربة جميع المشاركين ومكّنتهم من تبادل الخبرات والمعرفة على مختلف الأصعدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً