العدد 4883 - الثلثاء 19 يناير 2016م الموافق 09 ربيع الثاني 1437هـ

"تمكين" تعقد ورشة "الإبداع" للشباب ضمن برنامج "انطلاق"

الشباب المشارك في ورشة عمل
الشباب المشارك في ورشة عمل "الإبداع" لتمكين

 

وقد حضر ورشة العمل الطلاب المشاركون في برنامج "انطلاق" إضافة إلى خريجي البرنامج من بينهم طلاب تخرجوا حديثاً وآخرين في سنوات الدراسة الأخيرة وذلك في تخصصات إدارة الأعمال والإعلام والتصميم الجرافيكي والاتصالات.

وهدفت الورشة بشكل رئيسي إلى مساعدة الطلاب على العمل الإبداعي في تطبيق المعلومات والمبادرة لتحقيق فوائد أكبر من الموارد المتواجدة في كافة العمليات وذلك لتحويلها إلى منتجات وخدمات مفيدة. هذا وقد تفاعل المشاركون مع الخبراء حيث بدأت الورشة بمناقشة أساسيات جوانب الأعمال وتوسعت بعد ذلك لتتعمق في تفاصيل تنفيذ الحلول والأفكار المبتكرة ولتعرض نماذج لأعمال إبداعية.

ويهدف برنامج الاستشارات الطلابية "انطلاق" من "تمكين" إلى توثيق الصلة بين البيئة الاكاديمية والمؤسسات في القطاع الخاص في البحرين عن طريق تزويد الطلاب والخريجين بالمعارف المتخصصة والمهارات اللازمة للعمل. كما يهدف البرنامج الذي يمتد على مدى أربعة أشهر إلى تحويل معارف الطلاب إلى تطبيقات عملية. ويتطلب البرنامج من المشاركين فيه أن يكونوا في سنتهم الدراسية الجامعية الثالثة أو الرابعة. كما أنه مفتوح لحديثي التخرج من الجامعات.

هذا وقد فُتحت أبواب التسجيل الآن للدفعة الثانية من الطلاب في البرنامج. ويتطلب من جميع الطلاب الجامعيين والخريجين الجدد الراغبين في المشاركة أن يتقدموا بطلباتهم من خلال إرسال رسالة إلى البريد الالكتروني قبل 23 فبراير/ شباط 2016.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً