العدد 4887 - السبت 23 يناير 2016م الموافق 13 ربيع الثاني 1437هـ

"ميناتليكوم" تقدم باقات برودباند جديدة مع سعات تنزيل أكبر وأجهزة مجانية

أعلنت "ميناتليكوم"، الشركة المزودة الأقوى لخدمة الإنترنت في مملكة البحرين وإحدى الشركات الاستثمارية التابعة لبيت التمويل الكويتي (البحرين) عن طرح باقاتها الجديدة مع سعة تنزيل أكبر من أي وقت سابق Mena Home أوMyFi 4G LTE  يمكن للزبائن الاَن استلام أجهزتهم مجاناً مع أي باقة من والاستمتاع باستخدام مجاني من 12 صباحاً إلى 12 ظهراً بأقصى السرعات.

ويمكن للزبائن أيضاً الاستمتاع بسعات تنزيل أكبر أثناء تصفح شبكة الانترنت، أو تحميل ملفات كبيرة أو مشاهدة أفلام يوتيوب. وسيتاح للزبون الحصول على أجهزه مجانية متعددة ومشاركة الانترنت مع من حولهم عند اشتراكهم في الباقات الأكثر تميزاً.

وتتضمن الباقة الجديدة مميزات كثيرة، كمكالمات مجانية غير محدودة بين خطوط ميناتليكوم، أعلى سعات التنزيل، دقائق اتصال مجانية إلى جميع الشبكات المحلية (الخطوط الثابتة والخطوط المتنقلة)، وخط اتصال هاتفي مجاني برقم مميز من ميناتليكوم.

وندعو زبائننا إلى زيارة أي من فروعنا المنتشرة في أنحاء مملكة البحرين واستكشاف المزايا الإضافية التي يستطيعون الحصول عليها باشتراكهم مع ميناتليكوم. وهذه الفروع موزعة كالتالي: مجمع التأمينات الاجتماعية -المنامة والمحرق وكونتري- مول البديع ومجمع مدينة عيسى وفي ومجمع الإنماء ـ الرفاع .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً