العدد 4888 - الأحد 24 يناير 2016م الموافق 14 ربيع الثاني 1437هـ

ترقب في سلة المحرق لوصول المحترف الجديد

هل ينفذ المدرب بيب تهديده بالاستقالة؟

الكندي تيرون واتسون
الكندي تيرون واتسون

يستعد فريق المحرق الأول لكرة السلة اليوم (الاثنين) إلى استقبال محترف جديد للعب في صفوف الفريق الأول لكرة السلة في النادي بدلا من المحترف الكندي تيرون واتسون الذي سيستمر مع الفريق لحين اختبار المحترف الجديد.

وحاول المحرق التكتم على صفقة اللاعب الجديد بغية جلبه بأقل قدر من الضجيج من أجل مشاركته مباشرة في تدريبات الفريق على رغم اعتراض مدرب الفريق الإسباني جوزيف بيب كلاروس الذي يفضل الإبقاء على المحترف الكندي.

ويصر بيب على بقاء محترفه واتسون مهددا أكثر من مرة بترك الفريق في حال جلب محترف جديد في الوقت الذي تصر فيه الإدارة على جلب محترف جديد كون المحترف الكندي لا يمكن أن يقود الفريق للمنافسة وخصوصا أن جميع الفرق باتت تعرف طريقة لعبه ما جعله مكشوفا تماما للفرق المحلية.

المحترف الجديد من الولايات المتحدة الأميركية وسيثير وصوله الكثير من اللغط داخل البيت المحرقي وخصوصا إذا ما أصر المدرب بيب على موقفه برفض المحترف الجديد والتمسك بالمحترف القديم.

وصول المحترف الجديد سيضع مدرب المحرق أمام خيارين فإما الخضوع لأمر الإدارة بجلب محترف جديد او الاستقالة التي توعد بها وهو ما سيعني عمليا تغيير المحترف والمدرب في سلة المحرق وجلب مدرب جديد أو ايكال المهمة للمدرب الوطني أحمد حمزة.

العدد 4888 - الأحد 24 يناير 2016م الموافق 14 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً