العدد 4888 - الأحد 24 يناير 2016م الموافق 14 ربيع الثاني 1437هـ

"APM Terminals" البحرين تعين مديراً تنفيذياً جديداً للعمليات

آرنو ستورم
آرنو ستورم

أعلنت شركة APM Terminals البحرين، الشركة المشغلة لميناء خليفة بن سلمان والتابعة لإحدى أكبر الشركات العالمية في البنى التحتية للموانئ، عن تعيين آرنو ستورم مديراً تنفيذياً جديداً للعمليات.

وقبل انضمامه إلى شركة APM Terminals البحرين، شغل ستورم مناصب رفيعة في شركة APM Terminals روتردام، والتي تعد جزءاً من مجموعة ميرسك، منذ العام 2012 وحتى أكتوبر/ تشرين الأول 2015. التحق ستورم بالقوات المسلحة في العام 1999 عقب تخرجه من الأكاديمية العسكرية الملكية الهولندية في تخصص القيادة والإدارة والخدمات اللوجستية، وخدم في القوات المسلحة كمساعد عسكري حتى العام 2011، حيث تطور في المناصب التي شغلها من ضمنها التشغيلي والتكتيكي من جانب والإستراتيجي من جانب آخر وذلك من خلال إدارته لعدد من المشاريع الكبيرة.

وتعليقاً على التعيين قال مدير شركة APM Terminals البحرين، مارك هارديمان: "نرحب بستورم الذي سيجلب خبرة واسعة إلى عملياتنا في مملكة البحرين. نحن نتطلع إلى مساهمته في تطوير المواهب لدينا مما سيكون له تأثيراً إيجابياً على استراتيجيتنا لتحسين خدمة العملاء. ونحن واثقون من أن ستورم، من خلال منصبه الجديد، سيساعدنا على مواصلة بناء فريقنا بما يمنحنا الأفضلية من حيث وجود مجموعة واسعة من الخبرات التي ستساهم في تحقيق أهدافنا على المدى القريب والبعيد".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً