العدد 4888 - الأحد 24 يناير 2016م الموافق 14 ربيع الثاني 1437هـ

"كريدي مَكس" تقيم حفل الموظفين السنوي

تضمن الحدث تكريم الموظفين المتميزين وتقديم شهادات ثناء وتقدير لجهودهم الحثيثة والتزامهم المتواصل
تضمن الحدث تكريم الموظفين المتميزين وتقديم شهادات ثناء وتقدير لجهودهم الحثيثة والتزامهم المتواصل

أقامت "كريدي مَكس"، الشركة المتخصصة في إصدار وقبول البطاقات الإئتمانية في مملكة البحرين، الحفل السنوي لموظفيها في فندق الريتز كارلتون بحضور الرئيس التنفيذي للشركة يوسف علي ميرزا والادارة التنفيذية وجميع الموظفين.

وخلال الحفل، ألقى يوسف علي ميرزا كلمة افتتاحية شكر من خلالها كادر العمل في الشركة، كما أثنى على دورهم الكبير في تطوير الشركة والمحافظة على مكانتها في مملكة البحرين.

وتضمن الحدث تكريم الموظفين المتميزين وتقديم شهادات ثناء وتقدير لجهودهم الحثيثة والتزامهم المتواصل. و من اهم البرامج الاحتفاء بإنجازات الموظفين الذين قدموا أداء استثنائي خلال العام المنصرم. كما تم تقدير وتكريم بعض الموظفين لخدمتهم الطويلة في الشركة.

وعلق ميرزا قائلاً: "نؤمن في كريدي مكس بأن العنصر البشري يعد من أهم الثروات في الشركة ونعمل لذلك على مكافأتهم وإظهار امتناننا وتقديرنا لجهودهم الكبيرة وعملهم المتفوق. وتمثل هذه اللقاءات التي تجمع الموظفين دوراً مهماً في إتاحة الفرصة أمام الجميع لإبراز إنجازاتهم خلال العام، كما تشكّل مناسبة لبناء بيئة عمل ممتازة وتعميق أواصر التعاون والتواصل بين جميع الموظفين والأقسام. وتعتبر مثل هذه الاجتماعات تعزيزا للروابط الأخوية بين أفراد عائلة كريدي مَكس".

وضم الحدث نشاطات وفعاليات شارك فيها جميع الحضور، كما أجري سحب على بعض الجوائز وتلقى العديد من الموظفين المحظوظين هدايا قيمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً