العدد 4889 - الإثنين 25 يناير 2016م الموافق 15 ربيع الثاني 1437هـ

زاراتي يتطلع للظهور بشكل جيد مع فيورنتينا

يتطلع الأرجنتيني ماورو زاراتي المنضم حديثا لصفوف فريق فيورنتينا الإيطالي لكرة القدم لمساعدة الفريق من مركز يسمح له للعب بشكل أفضل مما كان عليه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانضم زاراتي (28 عاما) لصفوف فيورنتينا من ويستهام الأسبوع الماضي دون الإعلان عن قيمة الصفقة.

وكان زاراتي قد لعب في إيطاليا خمسة مواسم من قبل في الفترة من 2008 حتى 2013 مع فريقي لاتسيو وإنتر ميلان. وانتقل في العام التالي لإنجلترا للعب لفريق ويستهام قبل أن يعار لكوينز بارك رينجرز العام الماضي.

وخاض زاراتي 22 مباراة مع فريق ويستهام سجل خلالها خمسة أهداف.

وقال زاراتي: "سعيد بالتواجد في إيطاليا لتقديم أفضل ما عندي وإظهار إمكانياتي كلاعب".

وأضاف " اللعب في إنجلترا كان عظيما، ولكن لم أنسجم في المركز الذي كنت مضطرا للعب فيه، لذلك قررت المجيء هنا واللعب في مركزي... وهو اللعب كمهاجم حيث لا يضطر للبقاء في منطقة معينة في الملعب. وهو أمر ناقشناه مع المدرب باولو سوزا".

وقال زاراتي إن تسجيل مواطنيه جونزالو هيجواين 21 هدفا مع فريق نابولي وماريو ديبالا 12 هدفا مع يوفنتوس ليس حافزا إضافيا بالنسبة له للعب في الدوري الإيطالي.

وقال "ولكن على الارجنتين أن تبقى سعيدة في ظل تألق أرجنتينيين".

وتابع " ديبالا إنضم لفريق كبير كيوفنتوس (قادما من باليرمو) وليس من السهل أن تقدم اداء جيدا ولكنه يسير بشكل رائع. وبعد ذلك ماذا يمكن ان تقول عن هيجواين؟ فهو مهاجم عظيم وأعتقد انه حاليا أفضل المهاجمين في العالم في هذه الفترة".

وأعار فريق فيورنتينا مهاجمه جيوسيبي روسي لفريق ليفانتي الأسباني الاسبوع الماضي, واستعار كرستيان تيلو (24 عاما) مهاجم فريق برشلونة والذي انهى إعارته مع بورتو.

كما انضم لاعب الوسط الأرجنتيني تينو كوستا (31 عاما) لصوف فيورنتينا قادما من فريق جنوه على سبيل الإعارة أيضا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً