العدد 4890 - الثلثاء 26 يناير 2016م الموافق 16 ربيع الثاني 1437هـ

وزير الداخلية يسلم عددا من كبار الضباط وسام البحرين من الدرجة الأولى

المنامة - وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة ، اليوم الاربعاء (27 يناير / كانون الثاني 2016)، كلا من اللواء إبراهيم حبيب الغيث ، اللواء خالد سالم العبسي، اللواء مبارك نجم النجم، اللواء ناجي فهد الهاشل، اللواء مهندس رياض عيد عبدالله، اللواء محمد راشد بوحمود، حيث سلمهم وسام البحرين من الدرجة الأولى، حيث صدرت الإرادة الملكية السامية من لدن عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بمنحهم هذا الوسام، تكريماً وتقديراً لمساهمتهم في خدمة مملكة البحرين.

وبهذه المناسبة، نقل الوزير إلى الضباط الذين تسلموا الوسام، تقدير عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ، وتمنيات جلالته لهم بدوام التوفيق والسداد، في حفظ أمن الوطن.

وهنأ الوزير الضباط، مشيداً بدورهم في المساهمة في حفظ الأمن وحماية المكتسبات الوطنية التي تحققت في العهد الزاهر لجلالة الملك ، متمنياً لهم كل التوفيق والسداد في خدمة الوطن.        

من جهتهم، أعرب الضباط المكرمون عن اعتزازهم بهذه اللفتة الملكية السامية، وبالغ تقديرهم وامتنانهم لوزير الداخلية، على ما حظوا به من دعم ومساندة، مشددين على استمرار عطائهم للوطن وفاء له ولقيادته الكريمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً