العدد 4891 - الأربعاء 27 يناير 2016م الموافق 17 ربيع الثاني 1437هـ

الإصابة تبعد دي بروين عن سيتي ستة أسابيع

 

تعرض مانشستر سيتي الانجليزي لضربة قاسية لأنه سيفتقد جهود لاعب وسطه الدولي البلجيكي كيفن دي بروين حتى ستة أسابيع بعد تعرضه لإصابة في ركبته وكاحله خلال المباراة التي فاز بها فريقه على ايفرتون (3-1) الأربعاء في مسابقة الكأس المحلية، وذلك بحسب ما أعلن مدير أعمال اللاعب.

ولعب دي بروين دورا أساسيا في تأهل فريقه إلى نهائي مسابقة الكأس بعد أن سجل هدف التقدم 2-1 والذي جاء بطريقة مثيرة للجدل لان الكرة خرجت من الملعب بشكل واضح قبل أن يمررها رحيم ستيرلينغ لزميله البلجيكي الذي كان أيضا مهندس هدف التأهل الذي سجله الأرجنتيني سيرخيو اغويرو (لقاء الذهاب انتهى 2-1 لايفرتون).

لكن فرحة سيتي بالتأهل لم تكتمل إذ أصيب دي بروين في أواخر اللقاء بعدما ارتطمت قدمه بأرضية الملعب ما أدى إلى سقوطه على ركبته.

وأشارت التقارير الطبية الأولية إلى أن إصابة البلجيكي البالغ من العمر 24 عاما لا علاقة لها بالرباط الصليبي لكن مدير أعماله باتريك دي كوستر كشف بان موكله يحتاج على الأرجح إلى ستة أسابيع للتعافي.

وواصل: "لكنه يعلم بأنه (سيتي) فريق جيد وبان اللاعبين الآخرين سيقومون بالمطلوب وربما الفوز بالمباريات من اجله، وهو يدرك بأنها (الإصابات) جزء من كرة القدم. انه حزين بالتأكيد لكنه قال لي: +هذا الأمر يحصل في المباريات... الأمر الوحيد الذي بإمكاني فعله هو العمل بجهد كبير والعودة+".

ولم تحدد نوعية الإصابة التي يعاني منها دي بروين لكن دي كوستر أشار إلى أن موكله يعاني "من تمزق في الكاحل كما حال الأربطة الجانبية (لركبته)، واعتقد بالتالي انه بحاجة اقله لستة أشهر من اجل التعافي".

وختم دي كوستر بان تقريرا سيصدر صباح الجمعة من اجل تحديد أدق لإصابة اللاعب والفترة التي يحتاجها للتعافي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً