العدد 4892 - الخميس 28 يناير 2016م الموافق 18 ربيع الثاني 1437هـ

رومينيغه: غوارديولا يحظى بدعم صناع القرار في بايرن

 

أكد رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم كارل - هاينز رومينيغه أن مدرب الفريق جوسيب غوارديولا يحظى بدعم كافة صناع القرار في النادي في الأشهر الأخيرة له بالدوري الألماني (البوندسليغا).

وقال رومينيغه في تصريحات لمجلة النادي قبل مباراة هوفنهايم التي تقام بعد غدٍ الأحد: "سيحظى غوارديولا بدعمنا الكامل حتى آخر يوم عمل له من جميع الأشخاص الذين يملكون الكلمة في بايرن - كل من يريدون الفشل عليهم التأكد بعدم نسيان هذا الموقف".

وذكر بايرن ميونيخ في ديسمبر/كانون الأول الماضي أن غوارديولا قد يرحل عن الفريق في الصيف المقبل بعد نهاية عقده مع الفريق لإنجلترا على الأرجح.

ونقلت صحيفة "كيكر" الرياضة الخميس قول أحد اللاعبين الذي رفض الإفصاح عن اسمه بأن الأجواء "غير جيدة"، وأن غوارديولا انتقد اللاعبين وطالبهم بالتصرف بشكل مهني.

وبدأ حامل اللقب بايرن ميونيخ الدور الثاني من الدوري بعد الراحة الشتوية بفوز صعب على هامبورغ 2-1 ويحتاج الفريق إلى رفع مستواه قبل المنافسات المقبلة إذ يضع نصب عينيه الفوز بلقب الدوري وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا.

وقال رومينيغه :"نتطلع إلى كرة قدم ناجحة ومثيرة مع غوارديولا في الأربعة أشهر المقبلة".

وأضاف "علينا أن نبحث عن إيقاعنا في المباريات القادمة وأن نصل إلى أفضل مستوى".

وكرر رومينيغه قوله بأن بايرن ميونيخ لن يتعاقد مع مدافع قبل يوم الاثنين الذي يغلق فيه باب الانتقالات الشتوية بعد إصابة جيروم بواتينغ التي ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً