العدد 4894 - السبت 30 يناير 2016م الموافق 20 ربيع الثاني 1437هـ

لعنة الإصابات تلاحق بايرن ومارتينيز آخر ضحاياها

 

يبدو أن لعنة الإصابات تلاحق بايرن ميونيخ الألماني إذ انه سيفتقد مدافعه الاسباني خافي مارتينيز لعدة أسابيع بحسب ما كشفت وسائل الإعلام المحلية اليوم الأحد.

واستبعد مارتينيز عن تشكيلة بايرن لمباراة مساء اليوم ضد هوفنهايم وقد ذكرت مجلة "كيكر" وصحيفة "بيلد" أن الاسباني سيغيب عن الملاعب لعدة أسابيع بسبب إصابة في ركبته اليسرى، أي في الركبة التي أصيبت بتمزق في الرباط الصليبي في أغسطس/آب 2014 ما أدى إلى ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة جدا.

وأصبح مارتينيز اللاعب الخامس عشر الذي يصاب هذا الموسم في صفوف بطل ومتصدر الدوري الألماني الذي لم يبق في تصرف مدربه الاسباني جوسيب غوارديولا سوى قلب دفاع وحيد بشخص هولغر بادشتوبر في ظل إصابة جيروم بواتنغ والمغربي مهدي بنعطية الذي اقترب من العودة بعد تعافيه من الإصابة.

كما أن الظهير-الجناح البرازيلي رافينها يعاني من كدمة في ركبته.

ولا يفصل بايرن سوى حوالي ثلاثة أسابيع عن مواجهة يوفنتوس الايطالي في الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا، ولا يبدو أن النادي البافاري يملك المتسع من الوقت للتعاقد مع مدافع جديد لسد الفراغ إذ يقفل باب الانتقالات الشتوية الساعة السادسة من مساء غد الاثنين، علما بان رئيس النادي كارل-هاينتس رومينيغيه يؤكد بان لا توجد أصلا نية لضم مدافع جديد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً