العدد 4895 - الأحد 31 يناير 2016م الموافق 21 ربيع الثاني 1437هـ

نبيل قطران رئيساً للصندوق العربي لتأمين أخطار الحرب

أشرف بسيسو
أشرف بسيسو

أعلن الصندوق العربي لتأمين أخطار الحرب يوم أمس، والذي يتخذ من البحرين مقراً لأعماله، عن تعيين نبيل قطران رئيساً تنفيذياً للصندوق.

وبهذه المناسبة، صرح رئيس اللجنة الفنية للصندوق، أشرف بسيسو قائلاً: "يمتلك نبيل خبرات واسعة في مجال التأمين وإعادة التأمين على الصعيدين الاقليمي والعالمي. وهو ليس بالغريب على الصندوق، فقد شغل في السابق عضوية اللجنة الفنية. وإن تعيينه على رأس الصندوق يأتي بعد عملية اختيار شاملة ودقيقة من قبل اللجنة الفنية".

وأضاف قائلاً: "اللجنة الفنية على ثقة تامة بقدرته على قيادة الصندوق في ظل التحديات التي تمر بها السوق. وبالأصالة عن نفسي ونيابة عن اعضاء اللجنة وأعضاء الصندوق، أتمنى إلى نبيل كل التوفيق والنجاح".

من جانبه، رحَّب نبيل بتعيينه في منصبه الجديد، وتقدم بجزيل الشكر إلى اللجنة الفنية على ثقتهم ودعمهم المتواصل وقال: "إنني سعيد جداً بمناسبة تكليفي بهذا المنصب. وأنا على ثقة بأننا سنتمكن من ترجمة رؤيتنا على أرض الواقع بشكل ملموس، وذلك بفضل توجيهات اللجنة الفنية ودعم الشركات الأعضاء والفريق الإداري في الصندوق".

هذا ويمتلك نبيل خبرة واسعة ومتنوعة تزيد عن 39 عاماً في قطاع التأمين شغل خلالها مناصب عليا وتنفيذية في إدارة شركات تأمين وإعادة تأمين ووساطة التأمين، كما يمتلك خبرة واسعة في تأسيس وإدارة صناديق التامين وإعادة تأمين.

نبيل قطران
نبيل قطران




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:53 ص

      رئيس مميز وعنده خبرات وباع طويل في مجال التأمين وإعادة التأمين ،، نتمنى أن يحرك الهدوء والبرود الموجود في الصندوق â‌¤

اقرأ ايضاً