العدد 4895 - الأحد 31 يناير 2016م الموافق 21 ربيع الثاني 1437هـ

"د.سليمان الحبيب" تحصل على جائزة الجودة من الجمعية الأوروبية للأعمال بأكسفورد

رئيس الجمعية الأوروبية للأعمال يسلم الجائزة لممثل مجموعة د.سليمان الحبيب
رئيس الجمعية الأوروبية للأعمال يسلم الجائزة لممثل مجموعة د.سليمان الحبيب

حصلت مجموعة "د.سليمان الحبيب الطبية" على جائزة الجودة الأوروبية "European Quality Award" عن تميّزها في تقديم الخدمات النوعية في الرعاية الصحية. جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامته منظمة Oxford أكسفورد للقادة بالمملكة المتحدة ووزعت خلاله الجمعية الأوروبية للأعمال جوائز التميّز على عدد من المؤسسات حول العالم. وقد تم تسلم الجائزة نيابة عن المجموعة مدير عام المشاريع الخاصة، عبدالوهاب العبدالوهاب.

وأكدت مجموعة "د.سليمان الحبيب الطبية" اعتزازها بهذا الاحتفاء والتكريم الذي يعكس حجم التميّز والجهود التي يبذلها مسئوليها ومنسوبيها لتقديم رعاية صحية عالية الجودة لكافة المراجعين في مختلف التخصصات. وشددت المجموعة على أنها ستواصل جهودها في بمعايير الجودة وتطبيق أساليب حديثة في تقديم الرعاية الصحية حتى تحافظ على المكانة المتقدمة التي حصلت عليها خلال السنوات الماضية.

وأشارت المجموعة إلى أنها نجحت بفضل الله وخلال سنوات قليلة في التواجد في مركز متقدم بين منشآت الرعاية الصحية بالشرق الأوسط، وذلك من خلال حرصها الدؤوب على التميّز في خدماتها الطبية، مؤكدة أنها تولي اهتماماً كبيراً للالتزام بمعايير الجودة في الأداء في مختلف مراحل تقديم الخدمة لمراجعيها، وهو ما أهلّها– ولله الحمد– لنيل الثقة الكبيرة التي تحظى بها بين الأوساط الطبية.

وبيّنت مجموعة "د.سليمان الحبيب" أن تلك الجائزة أضيفت لسجل حافل بالإنجازات والجوائز الدولية والإقليمية والمحلية في مختلف التخصصات الطبية والفنية والإدارية، من بينها اعتماد اللجنة الدولية لمنشآت الرعاية الصحية JCI ، وكذلك حصولها على جائزة أعلى تقييم لمنشأة صحية في اعتماد وتطبيق السجلات الطبية الإلكترونية (Top EMRAM Scorer) من الجمعية الدولية لأنظمة المعلومات والإدارة للرعاية الصحية HIMSS. كما نالت مختبراتها اعتماد الجمعية الأميركية لعلم الأمراض "CAP"، وحصدت جائزة الخدمات الجراحية وغرف العمليات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً