العدد 4897 - الثلثاء 02 فبراير 2016م الموافق 23 ربيع الثاني 1437هـ

اليوم انطلاق المرحلة الحاسمة من دوري الشباب لكرة القدم

من مباريات دوري الشباب لكرة القدم
من مباريات دوري الشباب لكرة القدم

الوسط - حسين الدرازي 

تحديث: 12 مايو 2017

تُفتتح اليوم الأربعاء (3 فبراير/شباط 2016) مباريات المرحلة الثانية لدوري الشباب لكرة القدم، والتي وُزعت الفرق فيها على مجموعتين، الأولى للفرق العشرة التي ستتنافس على إحراز لقب الدوري وتُقام المباريات بينهم من دور واحد، والأكثر جمعاً للنقاط يكون بطلاً للدوري،

والأخرى لتحديد المراكز من 11 إلى 19 وأيضاً يتم تحديدها عبر إقامة دوري من دور واحد، وستنطلق جميع لقاءات اليوم عند الساعة الرابعة وخمسين دقيقة عصراً.

ففي المجموعة الأولى للمتنافسين على اللقب يلعب الاتحاد مع المحرق على ملعب النجمة، مواجهة (الديربي) بين الرفاع الشرقي والرفاع على الملعب الخارجي رقم 3 التابع لاتحاد الكرة، الشباب والمنامة على الملعب الخارجي رقم 4، الحد وقلالي على ملعب المحرق، المالكية والأهلي على ملعب الرفاع.

وفي مجموعة تحديد المراكز يلعب الحالة وسترة على ملعب الأهلي، مدينة عيسى والتضامن على ملعب البديع، الاتفاق والبسيتين على ملعب مدينة عيسى والنجمة مع البديع على ملعب الاتحاد، فيما سيكون البحرين مرتاحاً هذه الجولة.

وجا تصنيف الفرق على هاتين المجموعتين بناءً على موقفهم في الدور التمهيدي والذي كانت الفرق فيه موزعة على مجموعتين، مجموعة بها عشرة والأخرى تسعة، وتأهل الخمسة الأوائل من كل مجموعة ليتنافسوا على اللقب، فيما الفرق التسعة الأخر أصبحت تتنافس على تحديد المراكز حالياً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً