العدد 4897 - الثلثاء 02 فبراير 2016م الموافق 23 ربيع الثاني 1437هـ

الجمعة انطلاق ثالث جولات بطولة روتاكس موجو ماكس للكارتينغ

الصخير - حلبة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

تنطلق الجولة الثالثة من بطولة تحدي البحرين الوطنية روتاكس موجو ماكس للكارتينغ على حلبة البحرين الدولية للكارتنغ الجمعة 5 فبراير/ شباط الجاري والجولة الخامسة لسودي سبرنت. وستكون الجماهير على موعد آخر من الإثارة والتشويق للسباق الذي يشهد إقبالا كبيرا وذلك للدخول المجاني للجماهير الراغبة في مشاهدة سباق الكارتنغ.

وتشتمل البطولة المحلية للكارتنغ على ثمان جولات تقام على فئتين هما "تحدي البحرين روتاكس موجو" والمخصصة لأصحاب سيارات الروتاكس والمصنفة على أسس محددة بحسب القواعد الفنية واللوائح، في حين تتنافس فئة "سبرينت" بالسيارات نفسها الموجودة لدى الحلبة والمفتوحة لمختلف المتنافسين بمجرد الاشتراك والقيادة عند الوصول، والتي انطلقت 4 جولات منها وتستعد للجولة الخامسة.

ويتصدر البطولة بعد الجولة الثانية الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة وذلك برصيد 100 نقطة، وثانيا صاحب السمو الشيخ محمد بن حمد آل خليفة برصيد 76 نقطة، وفي المركز الثالث حسين حسن برصيد 52 نقطة، ورابعا عبدالله بشارة برصيد 13 نقطة، بينما تصدرها زيد عويده ضمن فئة جونيور ماكس برصيد 100 نقطه وثانيا طلال بشارة برصيد 40 نقطة.

وتنطلق التجارب الحرة في تمام 3:00 مساء، التصفيات تنطلق في 3:45 مساء، بينما ينطلق السباق الأول في 4:40 مساء والسباق الثاني في 5:40 مساء، وتقام تصفيات فئة "سودي سبرينت" 3:25 مساءاً، على أن ينطلق السباق الأول عند الساعة 4:10 مساء في حين يقام السباق الثاني عند الساعة 5:10 مساء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً