العدد 4898 - الأربعاء 03 فبراير 2016م الموافق 24 ربيع الثاني 1437هـ

"ديار المحرق" تطرح قسائم المرحلة الثانية للتملك الحر من مخطط البارح يوم السبت

مخطط البارح في
مخطط البارح في "ديار المحرق"

أعلنت شركة "ديار المحرق"، إحدى أكبر الشركات في قطاع التطوير العقاري بمملكة البحرين، عن عزمها طرح قسائم المرحلة الثانية من مخطط البارح، وهو أحدث المخططات السكنية المطلة على البحر ضمن المخطط الرئيسي، للبيع يوم السبت (6 فبراير/ شباط 2016) في مكتب المبيعات الكائن بموقع "ديار المحرق".

وأشاد الرئيس التنفيذي بشركة "ديار المحرق"، ماهر الشاعر، بالإقبال الذي حظيت به المرحلة الأولى من مخطط البارح عند طرحها في شهر ديسمبر/ كانون الأول الماضي، حيث تم بيع القسائم السكنية المطروحة بالكامل. وتوقع أن تحظى المرحلة الثانية باهتمام كبير وأوضح بقوله: "نحن فخورون بطرح المرحلة الثانية من مشروع البارح بعد النجاح الذي حققته المرحلة الأولى. وقد حرصنا بمشروع البارح على توفير اعلى معايير الجودة والخدمة في مخطط البارح الذي يتميز بواجهة بحرية لإرضاء القاطنين والزوار على حد سواء. مضيفاً، إتباع نظام التملك الحر حيث يُمنح ملاك القسائم حرية تشييد بيوتهم وفقاً لرغبتهم وتبعاً للمعايير الموضوعة مسبقاً من قبل ديار المحرق. وقد ساهم ما سبق ذكره في تشجيع الاستثمار لجميع فئات المجتمع وذلك بغرض الحصول على اسلوب حياة مفعم بالهدوء والسكينة إضافة الى الخصوصية".

ويعد مشروع البارح احد المشاريع السكنية الراقية التي تجمع بين ثناياها أجمل المناظر الطبيعية. ويقع المشروع في الجانب الغربي من المخطط الرئيسي لـ"ديار المحرق" ويحتوي على 3 أنواع من القسائم، القسائم السكنية المزودة بواجهة بحرية خلابة بغرض بناء فلل راقية ورحبة مع سهولة الوصول إليها براً وبحراً، والقسائم السكنية في قلب مخطط البارح المتميزة بقربها من المنتزهات المطلة على البحر، والقسائم السكنية الاستثمارية المطلة على الطريق الرئيسي والمخصصة لتشييد مبان متعددة الطوابق. وستطرح أراضي المخطط للبيع مع التملك الحر للمواطنين والخليجين والأجانب.

ويمتاز المخطط عامة بموقعه المتميز الذي يبعث على السكينة والارتياح حيث يشمل مساحات مخصصة للمتنزهات العامة والمسطحات الخضراء فضلاً عن المساحات المخصصة للمرافق العامة والخدمية وغيرها من التجهيزات الكفيلة بتوفير مختلف متطلبات الحياة اليومية للقاطنين.

وتعد "ديار المحرق" إحدى أكبر المدن السكنية المتكاملة في مملكة البحرين حيث تتسم بطابعها الفاخر ورفاهيتها المغايرة، والتي توفر من خلالها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية. ويأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه ديار المحرق من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية، والتي تأصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.

ماهر الشاعر
ماهر الشاعر




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً